تسريب مذكرة لكلينسمان يهز أرجاء هيرتا برلين - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تسريب مذكرة لكلينسمان يهز أرجاء هيرتا برلين

د ب أ
نشر في: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 5:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 6:06 م

كشفت تقارير صحفية في ألمانيا عن مذكرة داخلية في نادي هيرتا برلين الألماني تم إعدادها ليورجن كلينسمان لدى توليه تدريب الفريق، وهي تتضمن انتقادات حادة للإدارة التنفيذية في النادي ممثلة في ميشائيل بريتس، المدير الرياضي التنفيذي.

وكتبت مجلة "شبورت بيلد" الألمانية اليوم الأربعاء أن المذكرة جاء فيها:" النادي لا يمتلك ثقافة أداء، فقط فكر الاستحواذ كما أنه يفتقد لأي كاريزما في القيادة التنفيذية".

يشار إلى أن كلينسمان، المدير الفني السابق للمنتخب الألماني، أعلن على فيسبوك استقالته بشكل مفاجئ من تدريب هيرتا قبل نحو ثلاثة أسابيع وذلك بعد 11 أسبوعا فقط من توليه المنصب، وارجع كلينسمان الاستقالة إلى وجود خلافات في الرأي مع الإدارة التنفيذية داخل النادي.

وعن علاقة اللاعبين مع بريتس، اقتبست المجلة من المذكرة القول:" ثمة ثقافة للكذب دمرت علاقة الثقة بين اللاعبين مع بريتس، كما أن هناك إخفاقات كارثية على مدار سنوات لميشائيل بريتس في جميع المجالات التي لها علاقة بالرياضة الاحترافية".

ورد النادي مبدئيا على ما أوردته المجلة ببيان قال فيه إن كل ما جاء من اتهامات وادعاءات في المذكرة لا يطابق الحقيقة، وأضاف أنه حريص على إنهاء مشوار موظفيه بشكل كريم.

واشار متحدث باسم هيرتا إلى المؤتمر الصحفي الذي سينعقد في وقت لاحق اليوم عن مباراة الفريق أمام فورتونا دوسلدورف بعد غد الجمعة.

ونُقِل عن الدائرة المحيطة بكلينسمان القول إن المذكرة عبارة عن ورقة داخلية مقدمة لكلينسمان وشريك وأنه تم تسريب المحتوى الداخلي والتحليل الوارد في هذه المذكرة.

كان المستثمر لارس فيندهورست الذي يرعى هيرتا ماليا انتقد أسلوب كلينسمان في الاستقالة بكلمات واضحة، وقال "ربما كان من الممكن فعل ذلك بالنسبة لشباب صغير، لكن لا ينبغي فعل ذلك في حياة العمل حيث تكون هناك اتفاقات جادة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك