تقرير.. نيمار يقترب من العودة للمشاركة مع باريس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. نيمار يقترب من العودة للمشاركة مع باريس

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 26 فبراير 2021 - 4:45 م | آخر تحديث: الجمعة 26 فبراير 2021 - 4:45 م

يقترب البرازيلي نيمار دا سيلفا، من العودة للمشاركة رفقة فريقه باريس سان جيرمان، بعدما أبدى تحسنًا في حالة تعافه من الإصابة التي يعاني منها، وذلك قبل قرابة الأسبوعين من مواجهة برشلونة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة «لو باريزيان» الفرنسية فإن نيمار شارك في مران الفريق اليوم، الخميس، حيث قام بالركض حول الملعب عدة مرات، في أول اختبار له منذ إصابته في مباراة كان بكأس فرنسا يوم 10 فبراير الماضي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن مشاركة نيمار في المران، مؤشر جيد، أن برنامج تعافيه من الإصابة يسير في الاتجاه الصحيح، وعلامة مشجعة على تحسن حالته الصحية.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي أعلن في بيان رسمي غياب نيمار 4 أسابيع، ما يعني غيابه ليوم 10 مارس المقبل موعد مباراة العودة ضد برشلونة في دوري الأبطال، ولكن مشاركة نيمار في مران الخميس تعد من الأخبار المهمة داخل صفوف الفريق.

في المقابل، تأكد غياب آنخيل دي ماريا عن المباراة القادمة ضد ديجون في الدوري، لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة، حيث تدرب منفردا رفقة مواطنه الأرجنتيني، لياندرو باريديس الذي سيغيب عن نفس المواجهة بسبب الإيقاف، وبابلو سارابيا الذي يتعافى من إصابة في القدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك