فيديو.. حمزة نمرة: والدي حببني في الفن.. وتلقيت أحلى شتيمة من محمد نوح - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. حمزة نمرة: والدي حببني في الفن.. وتلقيت أحلى شتيمة من محمد نوح

هديل هلال
نشر في: الأحد 26 مارس 2023 - 11:02 ص | آخر تحديث: الأحد 26 مارس 2023 - 11:02 ص

قال الفنان حمزة نمرة، إن المواقف والظروف والصدف والأشخاص الذين يتعرف عليهم الإنسان خلال حياته، أسباب قد تؤدي إلى تحقيق الأحلام التي يرسمها الشخص لذاته، أو عدم تحقيقها، أو خلق أحلام وطريق جديد يغير مسار حياته.

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «طريق تالت»، المذاع عبر إذاعة «إنرجي»، مساء السبت، أنه التقى العديد من الشخصيات الإيجابية على مدار حياته، لافتًا إلى أنهم أثروا فيه بأشكال مختلفة.

وأشار إلى أن والده الأكثر تأثيرًا في حياته، مضيفًا: «والدي شخصية متميزة جدًا، ورغم أنه طبيب كان محبًا للفن بكل أنواعه ومحبًا للرسم والغناء والتمثيل».

وذكر أن والده شارك في مسرح الجامعة، وكان محور جلسة السهر والغناء والمزاح خلال تجمعات العائلة في الأعياد، معقبًا: «كانت شخصية رايقة خالص ومحبة للحياة، وكان صعب يكون تحت ضغط أو يعلي صوته».

وذكر أن والده الراحل كان دائم الابتسام، مؤكدًا أنه من أكثر المؤثرين فيه، وحببه في الفن وتقديم أعمال تسعد الناس وإشراكهم فيها وخاصة الغناء.

وأعرب عن تقديره لدور مدرس اللغة العربية في المرحلة الثانوية في حبه للغة العربية الفصحى، وتعزيز شعوره بأنها لغة عميقة وسهلة سواء في قراءتها أو الكتابة بها.

وروى أن الفنان الراحل محمد نوح، كان سعيدًا بالأغاني والأفكار التي طرحها عليه، عندما توجه إلى الاستوديو الخاص به عام 2005.

وأكمل: «سمعت له أغاني وأفكار لاقيته انبسط وأعجب بالأغاني، قال لي أنت شاطر أوي وشتمني، لما كان يحب حد يشتمه، وكانت أحلى شتيمة من شخص أحترمه وفنان كبير، وقبل وفاته خرج في لقاء قال إنه يحب يسمعني وده كان شرف كبير جدًا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك