البدري: فضلت العمل خارج مصر بعد الرحيل عن المنتخب وأحلم بالعودة للأهلي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري: فضلت العمل خارج مصر بعد الرحيل عن المنتخب وأحلم بالعودة للأهلي

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 26 مارس 2023 - 12:02 م | آخر تحديث: الأحد 26 مارس 2023 - 12:02 م

أكد حسام البدري، المدير الفني الجديد لنادي الصفاقسي التونسي، أنه فضل العمل خارج مصر بعد الرحيل عن تدريب المنتخب الوطني، معربًا عن سعادته بتجربته الحالية كأول مدرب مصري يعمل بالدوري التونسي.

وقال حسام البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أخوض تجربة جديدة وأنا سعيد بها للغاية، وتضاف لمحطاتي السابقة في ليبيا والجزائر والسودان، وكوني أول مدرب مصري يتولى مهمة فريق بالدوري التونسي، أمر يسعدني للغاية».

وأضاف: «إدارة الصفاقسي لديها مشروع بتكوين فريق جديد وقوي، كما أنه مقبل على منافسات مهمة محليا، وعربيا، وسيتم التدعيم في الصيف المقبل».

وأوضح: «بعد منتخب مصر فضلت السفر للخارج، وخضت تجربة ناجحة مع وفاق سطيف رغم الظروف الصعبة، ونجحت في تكوين فريق جيد لكن الظروف المادية حالت دون استمراري.. تلقيت عدة عروض محلية لكنها كانت من أندية لا تتمتع بالاستقرار لذا فضلت الانتظار للحصول على مكان يمتلك إمكانيات لتحقيق طموحاتي».

وتابع: «قضيت فترة ناجحة جدا مع الأهلي، وحققت أرقاما قياسية مع الفريق بالدوري، كما توجنا بألقاب في كأس مصر والسوبر ووصلنا لنهائي إفريقيا».

وأردف: «لم أستمر مع المنتخب لكنني حققت هدفي الأول بالتأهل لكأس أمم إفريقيا، وكنا نسير بشكل جيد في تصفيات كأس العالم، لكنني رحلت بسبب اختلاف في وجهات النظر».

وواصل: «هناك حالة من عدم الرضا عن مستوى الكرة المصرية، رغم أن الدوري يشهد إثارة كبيرة وهناك نتائج غير متوقعة.. لكن بشكل عام هناك عدم رضا بسبب ندرة المواهب، العناصر المميزة مثل شيكابالا وعبد الله السعيد في نهاية المشوار، وهو ما يؤثر على مستوى الكرة المصرية».

وأتم: «حلمي هو العودة لبيتي النادي الأهلي وكذلك منتخب مصر، لأنني لم أكمل مسيرتي وأحقق أحلامي بشكل كامل، وحاليًا أتمنى أن أخوض تجربة ناجحة مع الصفاقسي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك