بالإسكندرية.. متهم دخل المحكمة على كرسى متحرك وخرج منها راكضًا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالإسكندرية.. متهم دخل المحكمة على كرسى متحرك وخرج منها راكضًا

كتب ــ ممدوح حسن:
نشر في: الخميس 26 أبريل 2018 - 10:17 م | آخر تحديث: الخميس 26 أبريل 2018 - 10:17 م

شهدت محكمة جنح مستأنف المنتزه بالإسكندرية واقعة طريفة من أحد المتهمين فى قضية المياه المغشوشة التى كشفت عنها وزارة الداخلية الأسبوع الماضى.

المتهم دخل قاعة المحكمة على كرسى متحرك بدعوى شكواه من عدة أمراض مزمنة وعدم قدرته على الحركة، حتى طلب من القاضى أن يذهب إلى دورة المياه.

استجابت هيئة المحكمة لطلبه، لكن فور خروجه لمحه القاضى من فوق المنصة وهو يتخلى عن كرسيه المتحرك ويسرع على قدميه مع الحارس لدورة المياه متناسيا أنه دخل القاعة على كرسى.

الواقعة تسببت فى تأييد المحكمة لحبس حوت المياه المعدنية مبارك، ع،ا لمده سنتين وتغريمه ألف جنيه، وهى القضية التى نشرتها الشروق الأسبوع الماضى وقصة مطاردة الداخلية للمتهم.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وغلق عدد من المخازن السرية التى كان يديرها وضبط كميات هائلة من المياه المغشوشة، وتم إحالته إلى النيابات المختصة للمعارضة فى الاحكام الصادرة ضده.

وكانت الشروق قد كشفت الأسبوع الماضى عن الأحكام الصادرة ضد مورد المياة المغشوشة بعدد من المحافظات وهروبه من العدالة وواصلت مباحث التموين وتنفيذ الأحكام جهودها وتم ضبطه وتقديمه إلى محكمة جنح مستأنف المنتزه بالإسكندرية فى القضية رقم2574 لعام 2018، وتم ترحيله لسجن الحضرة بالإسكندرية لتنفيذ الحكم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك