الأربعاء 22 مايو 2019 11:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

صبا مبارك تختبر مشاعر اللاجئين فى «عبور»


نشر فى : الجمعة 26 أبريل 2019 - 9:29 ص | آخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 9:29 ص

تشارك النجمة الأردنية صبا مبارك فى السباق الدرامى لموسم رمضان بمسلسل «عبور» من بطولتها وإنتاجها، وتدور أحداثه عام 2015 عن قصص لعدد من اللاجئين والعاملين من مختلف الجنسيات داخل مخيم مريجب الفهود المُقام بتمويل إماراتى فى الأردن، مستعرضا الجانب الإنسانى فى مثل هذه المخيمات وما تنضح به من مشاعر الحب والأمل وإرادة الحياة. وكيف يتفاعلون مع مجموعة من العاملين والمتطوعين من خلفيات وجنسيات مختلفة.
المسلسل يتم تصوير مشاهده بالأردن ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين السوريين والأردنيين، بالإضافة إلى عدد من اللاجئين، وأعربت صبا عن فخرها بالمشاركة فى هذا المسلسل، واعتزازها بالفرصة التى أتاحها لها فى مشاركة اللاجئين حياتهم وتفاصيلهم اليومية، ومعايشة قصصهم والمواقف المتباينة التى يمرون بها، واختبارها مشاعرهم بنفسها.
ولا يعد هذا المسلسل أول أعمال صبا التى تُسلط الضوء على قضايا اللجوء، فقد قامت ببطولة فيلم «مسافر حلب ــ إسطنبول» للمخرجة التركية أنداشهاز يندار أوغلو، ولعبت فيه دور لاجئة سورية تقوم برحلة من تركيا إلى ألمانيا، وقد فاز الفيلم بخمس جوائز خلال مشاركته فى 7 مهرجانات دولية، كذلك حصلت صبا على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان طريق الحرير السينمائى بأيرلندا عن دورها فى الفيلم.
شاركت صبا فى الماراثون الرمضانى الماضى من خلال مسلسل طايع، وحققت نجاحا كبيرا فى تأديتها دور مهجة ضمن أحداث المسلسل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك