الأحد 26 مايو 2019 6:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

اليوم في الجولة الـ36 بالدوري الإنجليزي

ليفربول في مهمة استعادة الصدارة أمام هيدرسفيلد

محمد زاهر
نشر فى : الجمعة 26 أبريل 2019 - 10:15 ص | آخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 12:31 م

يفتح استاد آنفيلد أبوابه لإستضافة مباراة ليفربول وهدرسفيلد في التاسعة مساء اليوم، وذلك في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد استعاد ليفربول صدارة البريميرليج بعدما فاز على مضيفه كارديف سيتي بهدفين نظيفين، في الجولة 35، ليصل الريدز للنقطة 88، قبل أن يحسم مانشستر سيتي الفوز أمس الأول على اليونايتد ويستعيد الصدارة من جديد، ويصل للنقطة 89

وحتى الآن خاض رفقاء النجم المصري محمد صلاح 35 مباراة في الدوري، استطاع أن يحقق الفوز في 28 مباراة، وتعادل في سبع مباريات وتلقى هزيمة وحيدة.

وكانت آخر مباريات هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي أمام فريق واتفورد، التى انتهت بخسارته بهدفين مقابل هدف وحيد، ويحتل الفريق حاليًا المركز ألأخير جدول ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة وبفارق تسع نقاط عن فولهام صاحب المركز التاسع عشر، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 35 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في خمسة، وخسر 27 مواجهة.

وسيفتقد ليفربول في المباراة ضد هدرسفيلد متوسط الميدان تشامبرلين بسبب الإصابة، ولن يفتقد الريدز أي لاعب آخر بسب الإيقاف.

وشهد مران ليفربول الأربعاء الماضي غياب الجناح الدولي محمد صلاح، وذلك لحضوره تكريم مجلة تايم الأمريكية لتواجده في قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم بكافة مجالات الحياة السياسية، والفنية، والرياضية، والتكنولوجية، بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المتوقع أن يخوض المدرب يورجن كلوب مباراة البوم بنفس تشكيلته المعتاد عليها مع الفريق، حيث سيدفع بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الثلاثي جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، وسيقود هجوم الريدز روبرتو فيرمينو بجانب محمد صلاح وماني.

في المقابل، سيغيب عن هدرسفيلد المغربي عبد الحميد صابري الذي تعرض لكسر في عضلة الترقوة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب للإيقاف، وستكون كل الأوراق متاحة أمام المدرب يان زيفرت لخوض هذه المواجهة الصعبة.

وسيدفع المدرب الألماني بنفس طريقته المعتاد عليها منذ توليه المهمة، وسيدفع بكريستوفر وكونجولو في مركز قلب الدفاع، بينما سيقود هجوم الفريق في هذا اللقاء ستيف موني.

وفي الجولة 37 يلعب مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي على ملعب الاتحاد يوم السبت 4 مايو في الواحدة والنصف ظهرًا، فيما يحل ليفربول ضيفًا على نيوكاسل يونايتد يوم الأحد 5 مايو في الخامسة والنصف عصرًا على ملعب سانت جيمس بارك.

فيما تقام مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي والختام يوم 12 مايو، ويذهب مانشستر سيتي لمواجهة برايتون ألبيون على ملعب أرميكس ستاديوم في الرابعة عصرًا، وبنفس التوقيت واليوم يستضيف ليفربول فريق وولفرهامبتون على ملعب أنفيلد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك