القبض على العريس.. الجيزة: فض فرح شعبي وتشميع 50 منشأة مخالفة لحظر العيد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على العريس.. الجيزة: فض فرح شعبي وتشميع 50 منشأة مخالفة لحظر العيد

الشروق:
نشر في: الثلاثاء 26 مايو 2020 - 1:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2020 - 1:03 م

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إنه تم شن حملات خلال العيد ساهمت بشكل كبير في الحد من التجمعات وتقليل فرص الأصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى غلق وتشميع أكثر من 50 محلا ومنشأة تجارية مخالفة غير ملتزمة بالاجراءات الأحترازية ومواعيد الغلق المقررة خلال إجازة العيد.

وأضاف المحافظ، فى بيان اليوم، أنه تنفيذا لقرار حظر إقامة الملاهي الشعبية، فقد تم رفع ملاهي شعبية ومستلزماتها من ألعا فى أوسيم وأطفيح والهرم والعمرانية وبولاق الدكرور والوراق، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار المحافظ إلى غلق وتشميع 5 ملاعب خاصة لكرة القدم، يتم تأجيرها بالمخالفة بأحياء شمال الجيزة والطالبية والهرم وبولاق، وإخلاء الملاعب من كل المتواجدين بها واتخاذ الأجراءات القانونية حيال المسئولين عنها لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح المحافظ أنه تم فض فرح شعبي واصطحاب المسئول عنه لقسم شرطة الطالبية لاتخاذ الإجراء القانوني حياله، مشيرا إلى تلقى المحافظة شكوي من المواطنين بعقد فرح شعبي بشارع عثمان نعمان بالثلاثيني بالطالبية، وتكليف طه عبد الصادق رئيس حى الطالبية بفض الفرح وإخلاءه بالكامل مع مصادرة الكراسي والترابيزات ودي جي والسماعات وكافة المستلزمات واتخاذ الإجراء القانوني مع المخالفين.

وذكر المحافظ، أنه تم رش وتطهير وتعقيم الشارع عقب إخلاء وفض الفرح حفاظا علي سلامة المواطنين لمجابهة فيروس كورونا.

وشدد المحافظ، علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة دورية لمدى التزام أصحاب المحال التجارية بتنفيذ قرار الغلق بدءا من الخامسة مساء إلى السادسة صباحا، وذلك تنفيذا للإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها الدولة للحد من التجمعات ولمواجهة فيروس كورونا المستجد وللحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك