هيونداي موتور تمدد شراكتها مع فيفا حتى كأس العالم 2030 - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيونداي موتور تمدد شراكتها مع فيفا حتى كأس العالم 2030

سول - د ب أ
نشر في: الجمعة 26 مايو 2023 - 10:05 ص | آخر تحديث: الجمعة 26 مايو 2023 - 10:05 ص
أعلنت مجموعة هيونداي موتور الكورية الجنوبية، اليوم الجمعة، تمديد شراكتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حتى كأس العالم 2030.

وأقيم حفل توقيع تمديد الشراكة بين الجانبين بمقر الفيفا في مدينة زيورخ السويسرية، أمس الخميس، بحضور رئيس مكتب التخطيط والتنسيق للمجموعة كيم كول، ورئيس الفيفا جياني إنفانتينو.

وبموجب تمديد الشراكة، ستشارك مجموعة هيونداي موتور كشريك رسمي للفيفا في قطاع التنقل في جميع المسابقات التي ينظمها الفيفا خلال السنوات الثماني القادمة، بما في ذلك نهائيات كأس العالم 2026 و2030، بحسب ما أوردته وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.

وقامت مجموعة هيونداي موتور بتوسيع نطاق رعايتها ليس فقط لتشمل السيارات، مثل توفير المركبات الرسمية للمسابقات، ولكن أيضا لمجالات التنقل الشاملة مثل القيادة الذاتية والروبوتات والتنقل الجوي في المناطق الحضرية. وبموجب ذلك، لن تشارك فقط شركتا هيونداي موتور وكيا في الشراكة، ولكن ستشارك فيها شركة بوسطن ديناميكس للروبوتات وشركة سوبيرنال للتنقل الجوي في المناطق الحضرية التابعتان للمجموعة أيضا.

وقال كيم: "يشرفنا تمديد شراكاتنا مع الفيفا، مما يعزز التزامنا الطويل الأمد تجاه عالم كرة القدم".

وأضاف: "بينما نبدأ هذا التعاون المتجدد، نتطلع إلى عرض قدرات حلول التنقل والعلامات التجارية الشريكة لدينا على نطاق عالمي. ومع الفيفا، نهدف إلى إلهام وتوحيد الجماهير حول العالم من خلال قوة كرة القدم".

وقال إنفانتينو: "يسعدنا أن نواصل شراكاتنا الطويلة مع مجموعة هيونداي التي قدمت دعما ورعاية بناء على شغفها بكرة القدم منذ عام 1999. ونتوقع أن تخلق مجموعة هيونداي موتور والفيفا معا انطباعا جديدا وتأثيرا إيجابيا لمستقبل مستدام".

يُذكر أن مجموعة هيونداي موتور قدمت المركبات الرسمية لجميع المسابقات التي نظمها الفيفا، من كأس العالم للسيدات 1999 في الولايات المتحدة إلى كأس العالم 2022 في قطر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك