هند صبري: «حلاوة الدنيا» يعطي دروس في الحياة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هند صبري: «حلاوة الدنيا» يعطي دروس في الحياة

مارينا نبيل
نشر في: الإثنين 26 يونيو 2017 - 1:29 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 يونيو 2017 - 1:30 ص
وصفت الفنانة هند صبري، مسلسلها الرمضاني «حلاوة الدنيا»، بأنه مشرق ومبهج، مضيفة أنه تعامل مع مرض السرطان بطريقة أخرى، ليس كأنه نهاية الحياة، لكنه قد يعطي دروس في الحياة، على حد قولها.

وقالت، خلال مقابلة لها مع فضائية «سكاي نيوز عربية»، مساء الأحد، إن قصة الحب بين أبطال العمل «سليم»، الذي يجسده الفنان ظافر العابدين، و«أمينة»، التي تجسدها «هند»، لخصت كل قصص الحب وتم كتابتها بطريقة واقعية، مضيفة: «حبيت الحب اللي بين أمنية وسليم».

وكشفت أنها فقدت صديقة لها كانت مصابة بمرض السرطان، قبل قراءة سيناريو المسلسل ببضعة أشهر، ما جعلها تشعر وكأن المسلسل بمثابة رسالة من صديقتها للحديث عنها، مشيدة بفريق العمل في المسلسل.

وتابعت: «كنت محظوظة بفريق العمل، وكلهم وافقوا علشان موضوع العمل لأنه مسهم، زي ما مسني أنا كمان»، موضحة أن من أصعب المشاهد في المسلسل، هو مشهد اكتشافها إصابتها بالسرطان، ومشهد مصارحتها لأهلها بمرضها.

يُذكر أن الفنانة هند صبري، خاضت السباق الرمضاني بمسلسل «حلاوة الدنيا»، وشاركها في البطولة ظافر العابدين وأنوشكا ورجاء الجداوي وأحمد حاتم وهاني عادل والفنان مصطفى فهمي، ومن إخراج حسين المنباوي، وتأليف سماء عبد الخالق.

وتدور أحداث المسلسل حول إصابة «أمينة»، بطلة المسلسل والتي تجسد شخصيتها «هند»، بمرض السرطان ما يُغير كل تفاصيل حياتها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك