إحلال وتجديد أعمدة الإنارة بمنطقة القصيرين..ورفع الاشغالات من ميدان السيدة عائشة وسوق الكلاب بالتونسي - بوابة الشروق
الأحد 12 يوليه 2020 9:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

إحلال وتجديد أعمدة الإنارة بمنطقة القصيرين..ورفع الاشغالات من ميدان السيدة عائشة وسوق الكلاب بالتونسي

محمد عبد الناصر
نشر في: الجمعة 26 يونيو 2020 - 1:28 م | آخر تحديث: الجمعة 26 يونيو 2020 - 1:28 م

"عبد القوي": إسقاط أعمدة الإنارة بشارع النقطة لرمي كابلات جديده

"القزاز": التطهير والتعقيم مجاناً..ولا توجد أي تعاقدات مع شركات خاصة ..ويسلم للشرطة من يطالب بأموال

 


قام العميد هانى عبد القوى، رئيس حى الزاوية الحمراء بمتابعة إدارة الإنارة بالحى لأعمال المقاول الخاص بالإدارة، مضيفاً أنه تم إسقاط أعمدة الإنارة بشارع النقطة المتفرع من شارع الشركات، بالقصيرين.

وأضاف عبد القوي، خلال بيان له، اليوم الجمعه، أن الأجهزة المختصة بحي الزاوية الحمراء، تعمل على رمى كابلات جديدة، تمهيداً لعمل إحلال وتجديد بالشارع، وتركيب أعمدة إنارة جديدة بكشافات حديثة.

ومن جانبه، وجه الدكتور أحمد القزاز، رئيس حي الخليفة، برفع الاشغالات بميدان السيدة عائشة وسوق الكلاب بالتونسي، مشدداً على منع التكاتك من التواجد بالميدان أو السير عكس الاتجاه.

وأضاف القزاز، في بيانه اليوم الجمعه، أنه تم المرور على أعمال المتعهد بمنطقة الإمامين والتونسي، مشيراً تجريد رتش الرخام المتواجدة، بجوار كوبرى التونسي.

ولفت رئيس حي الخليفة، إلي أن التطهير والتعقيم الذي يتم داخل نطاق الحي، يتم مجاناً، مضيفاً أن الجهة المنوط بها ذلك، تكون مديرية الطب البيطري بمحافظة القاهرة.

ونفي القزاز، أى تعاقدات مع شركات خاصة للقيام بهذه المهمة، للتصدي لفيروس كورونا المستجد، لافتاً إلى أن هناك شكاوي بهذا وفي حالة وجود أشخاص يطلبون أموال مقابل التطهير والتعقيم سيتم تسليمهم للشرطة.

ويأتي ذلك، تنفيذاً لتوجيهات اللواء محافظ القاهرة، بضرورة التواجد المستمر بالشوارع والميادين لمتابعة ما يتم في شوارع العاصمة، بالإضافة إلي رصد أي أعمال بناء مخالفة، لتطبيق القانون، وإعلاء هيبة الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك