سقوط عصابة سرقة المحلات التجارية بمدينة نصر في قبضة أمن القاهرة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سقوط عصابة سرقة المحلات التجارية بمدينة نصر في قبضة أمن القاهرة

محمد أبوعوف
نشر في: الأحد 26 يونيو 2022 - 1:12 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2022 - 1:12 م

ضبطت الأجهزة الأمنية في القاهرة، اليوم الأحد، تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة المحال التجارية بأسلوب كسر القفل بمدينة نصر.

وتلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر، باكتشاف صيدلي كسر أقفال الصيدلية ملكه وسرقة شاشتين وهاتف محمول وجهاز DVR، الخاص بكاميرات مراقبة الصيدلية، وكمية من الأدوية.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مقيم فى حدائق القبة بالإشتراك مع آخرين، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع شخصين، مقيمين في مدينة نصر، وباستهداف الأخرين أمكن ضبطهما في أثناء استقلالهما إحدى السيارات قيادة أحدهما وملك أحد أصدقائه والمستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبحوزتهما عتلة حديدية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "كسر القفل" باستخدام الآداة المضبوطة بحوزتهما بالاشتراك مع المتهم المضبوط، وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات المتاجر بذات الأسلوب.

كما أقروا بإرتكابهم 4 حوادث سرقة، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهم وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك