فيديو.. محافظ مطروح: 926 مليون جنيه تكلفة الخطة الاستثمارية لهذا العام - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محافظ مطروح: 926 مليون جنيه تكلفة الخطة الاستثمارية لهذا العام

إيفون مدحت
نشر في: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 10:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 10:10 م
قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مرسى مطروح، إن موازنة الخطة الاستثمارية للمحافظة في 2016-2017، بلغت تكلفتها 926 مليون جنيه، وهو ما لم تشهده أي محافظة أخرى، بحسب تعبيره. 

وأضاف «أبو زيد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مع رئيس التحرير»، المذاع عبر فضائية «العاصمة»، مع الإعلامي ممتاز القط، مساء الأربعاء، أن موازنة الخطة الاستثمارية لهذا العام زادت عن موازنة العام الماضي الذي بلغت تكلفتها 536 مليون جنيه، ما يشير إلى زيادة حجم الاستثمارات داخل المحافظة. 

وتابع أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتمامًا شديدًا بتحسين معدلات التنمية بمرسى مطروح، لافتًا إلى أهمية مشروع تنمية غرب مصر، الذي من شأنه تطوير المحافظة بشكل عام والمنطقة الغربية بها بشكل خاص، حيث يشمل إنشاء العديد من المجتمعات العمرانية بدرجات مختلفة ومناطق صناعية ومقصات سياحية؛ لجعل مطروح مقصدًا سياحيًا عالميًا.

وذكر أنه يتم العمل على إنشاء هذا المشروع منذ عام و8 أشهر، بالتنسيق مع بعض الشركات العالمية في التخطيط، موضحًا أن الرئيس قد شدد خلال الاجتماع معه اليوم، على سرعة تنفيذ المشروعات في أقل وقت ممكن. 

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقد اجتماعًا اليوم الأربعاء، مع اللواء علاء أبوزيد، محافظ مرسى مطروح، لبحث عدد من المشروعات التنموية في نطاق المحافظة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك