مجلس جامعة أسيوط يعقد آخر جلساته عن العام الجامعي 2020-2021 - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجلس جامعة أسيوط يعقد آخر جلساته عن العام الجامعي 2020-2021

يونس درويش
نشر في: الإثنين 26 يوليه 2021 - 1:35 م | آخر تحديث: الإثنين 26 يوليه 2021 - 1:35 م

عقد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، الجلسة الأخيرة لمجلس الجامعة المنعقدة عن شهر يوليو الجاري، والتي تعد آخر جلسات المجلس في العام الجامعي الجاري 2020 /2021، بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة مها غانم رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة والسادة عمداء كليات الجامعة العملية والنظرية.

وفي مستهل الجلسة، هنأ رئيس الجامعة أعضاء المجلس بمناسبة انتهاء العام الدراسي، متوجها بشكره للقائمين على العمل بالجامعة لما بذلوه من جهد وعمل ساهم في إنجاح العملية التعليمية وانتظامها على النحو الأمثل رغم صعوبات جائحة كورونا.

وأعلن عن نجاح منظومة التصحيح الإلكتروني التي تم تعميمها على كليات الجامعة لأول مرة هذا العام مع تطبيق البال شيت في تصميم ورقة الامتحانات.

وأشار رئيس الجامعة، إلى متابعته خلال الجلسة سير إعلان نتائج امتحانات نهاية العام والتي تم إعلانها بالفعل في عدد من كليات الجامعة، مصدرا توجيهاته بسرعة إعلان باقي الكليات خلال هذا الأسبوع الجاري والنظر في تظلمات الطلاب ومراجعه أوراقهم.

 

وأضاف الدكتور طارق الجمال، أنه تم خلال الجلسة مناقشة عدد من الموضوعات الإدارية والعلمية المدرجة على جدول أعمال المجلس والتي تخص قطاعات وكليات الجامعة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك