مصر والكويت تؤكدان حرصهما على تنمية العلاقات الاقتصادية بينهما - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصر والكويت تؤكدان حرصهما على تنمية العلاقات الاقتصادية بينهما

الكويت - أ ش أ:
نشر في: الأربعاء 26 أغسطس 2020 - 9:57 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 أغسطس 2020 - 9:57 ص

أكد سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، ورئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت محمد الصقر، حرصهما على تعميق وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية، باعتبارها من أهم روافد العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين.

وثمن القوني -خلال لقائه رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت محمد الصقر بمقر الغرفة- الجهود الكبيرة لغرفة تجارة وصناعة الكويت في سبيل توطيد العلاقات بين البلدين، مؤكدا حرصه على تعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية، بهدف ترسيخ وتعزيز وتنمية التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، لما فيه تحقيق للمصالح المتبادلة لقطاعي الأعمال المصري والكويتي، من خلال شراكات استراتيجية لفتح آفاق اقتصادية جديدة.

وأكد سفير مصر لدى الكويت حرصه على الاستماع والتعرف على مرئيات القطاع الخاص الكويتي، حول كيفية زيادة حجم الاستثمارات في المجالات التجارية والاقتصادية في مصر.

ومن جانبه، أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت محمد الصقر، أن مصر من أهم الشركاء التجاريين للكويت، مشيرا إلى أنها تحتل المركز الـ15 كأفضل دولة مستوردة، والمركز الـ18 كأفضل دولة مصدرة، فضلا عن وجود استثمارات كويتية استراتيجية في مصر.

وشدد الصقر على أن البلدين يتمتعان بالعوامل اللازمة لتنمية التعاون التجاري والاستثماري بينهما، خاصة في ظل الروابط الأخوية التي تجمع بينهما، والتي تحتم بذل مزيد من الجهود في سبيل تحقيق الأهداف الاقتصادية المرجوة، مؤكدا استعداد الغرفة لتقديم كل خدماتها، للتوصل إلى نتائج إيجابية بين البلدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك