الانتهاء من تصوير فيلم 90 يوم للمخرج خالد الحربي في مطار جدة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الانتهاء من تصوير فيلم 90 يوم للمخرج خالد الحربي في مطار جدة


نشر في: الخميس 26 أغسطس 2021 - 4:33 م | آخر تحديث: الخميس 26 أغسطس 2021 - 4:33 م

انتهى المخرج السعودي خالد الحربي، من تصوير آخر مشاهد فيلمه "90 يوم"، في مطار جدة.

كما نشر صورًا جمعت أبطال الفيلم من كواليس التصوير، وهو دراما اجتماعية وكوميدية عن فترة العِدة التي يجب شرعًا أن تبقى فيها المرأة ببيت زوجها، وكيف تعلو سطوة العادات والتقاليد أحيانا على حكم الدين، ومن المرتقب اطلاقه قريبا في دور العرض السعودية وعدة دول عربية.

وقال المخرج خالد الحربي، في تصريحات صحفية: "نحاول من خلال أفكار الغد خلق قاعدة جماهيرية أكبر للسينما المحلية خلال السنوات المقبلة من خلال تقديم أفكار قريبة من المواطن السعودي والخليجي وكذلك ممثلين محترفين ومحبوبين؛ لأن الفيلم المحلي حتى الآن لا يمتلك أرضية كبيرة مقابل الفيلم الأجنبي، وقررنا بدء خطتنا طويلة المدى بفيلم 90 يوم الذي يناقش العلاقات الزوجية المعقدة بطريقة درامية وكوميدية".

وفيلم "90 يوم"، يحكي قصة طبيبة ترفض الزواج؛ لأنها تبحث عن الرجل المناسب لها، وعندما وجدته، وتحدت الجميع من أجل الزواج به، تكتشف أنه يخفي حقيقة مثيرة، وتقودنا تلك الحقيقة والأحداث التالية إلى حقيقة تمسك الغالبية بعادة يخالفون بها الشرع دون أن يدرون.

ويشارك في بطولته ممثلين من أكثر من جيل يمتلكون شعبية كبيرة في السعودية، فمن الشباب فيصل الزهراني، ومروة محمد، ومحمد الهاشم، وفيّ فؤاد، وبدر المطرفي وود أسامة ومن الممثلين الذين لهم باع طويل في السعودية والخليج سناء بكر يونس وعبد العزيز السكيرين وخالد الحربي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك