«كمل جميلك»: 5 ملايين توقيع لترشيح السيسي.. و«مطلب وطن»: تجاوزنا المليونين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كمل جميلك»: 5 ملايين توقيع لترشيح السيسي.. و«مطلب وطن»: تجاوزنا المليونين

عبدالفتاح السيسى
عبدالفتاح السيسى
كتب - محمد علاء:
نشر في: الخميس 26 سبتمبر 2013 - 6:52 م | آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2013 - 6:52 م

قالت ملاذ الحكيم، المتحدثة باسم حملة "مطلب وطن"، التي تجمع توقيعات لـلضغط على الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، للتـرشح لرئاسة الجمهورية، إن الحملة جمعت مليونين و800 ألف توقيع على استماراتها التي تدعو السيسي للترشح للرئاسة لفترة رئاسية واحدة غير قابلة للتجديد، مشيرة إلى أنها حصدت من مدن القناة وحدها 800 ألف توقيع.

وأوضحت الحكيم أن الحملة ستنظم فعاليات كبري في كل المحافظات، بالتـزامن مع احتفالات الذكرى الأربعين لنصر أكتوبر، لجمع التوقيعات، مضيفة أن الحملة ستعقد مؤتمرًا صحفيًا بعدها بأربعة أيـام، في نقابة الصحفييـن، للإعلان عن آخر ما توصلت إليه.

وقالت إنهم يتواصلون فى الوقت الراهن مع المجلس القومي للمـرأة للحصول على الدعم والتأييـد، وسيحاولون التواصل قريبا مع باقي الكيانات السياسية.

وفي سياق متصل، أعلنت حملة "كمّل جميلك"، الداعية أيضاً لترشُّح الفريق السيسي للانتخابات الرئاسية القادمة، في تصريحات صحفيـة، جمع 5 ملاييـن توقيـع على استماراتها من المواطنين فى المحافظات.

يأتي ذلك، في وقت أشار فيه استطلاع رأي لمركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية إلي أن 39% من المصريين يريدون رئيسًا عسكريًا لمصر، مقابل تأييد 61% منهم للرئيس المدني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك