في مباراة القمة والقاع.. الأهلي يلتقي طنطا بالدوري - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في مباراة القمة والقاع.. الأهلي يلتقي طنطا بالدوري

الشروق
نشر في: السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:14 ص | آخر تحديث: الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 3:41 ص

يواجه الأهلي نظيره طنطا، في الثامنة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام على استاد الأهلي وي السلام، والذي حسمه الأحمر لصالحه للمرة 42 في تاريخه، قبل نهاية المسابقة بشكل رسمي.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدروي المصري، برصيد 76 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالها الفوز في 24 مواجهة وتعادل في 4 لقاءات وهزم في مواجهة وحيدة، فيما سجل لاعبيه 66 هدفا واستقبلت شباكه 8 أهداف، ويعد أقوى خط هجوم ودفاع في المسابقة.

فيما يتذيل طنطا جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في 12 لقاء وهُزم في 15 مباراة، وسجل 15 هدفًا فيما استقبل 17 هدفًا.

ويدخل الأهلي المباراة بأريحية كبيرة لا سيما وأنه حسم لقب الدوري رسميًا، لذا سيسعى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر، لإراحة عدد كبير من اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في الفترة الماضية، على أن يدفع بغيرهم ممن لم يشاركوا على مدار الموسم.

بينما يتمنى طنطا، أي نقطة يفلت بها من المركز الأخير المؤدي إلى الهبوط مع أن المهمة تبدو صعبة للغاية على المدرب رضا عبد العال ولاعبيه.

ويمثل رضا عبد العال، حديث الساعة في الكرة المصرية، فبعد سنوات عديدة من انتظاره خطوة في الدوري المصري الممتاز، لاحت له فرصة ولكن في فريق طنطا الذي يشارف على الهبوط.

أما الأهلي فيطمح لتجهيز بعض اللاعبين وإراحة آخرين قبل معركة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المباراة الأهم ربما للمارد الأحمر في الموسم كله، ولكن هذا يأتي وسط أجواء ملتهبة في القلعة الحمراء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك