الزمالك يواجه الإسماعيلي لحسم صراع المركز الثاني في الدوري - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يواجه الإسماعيلي لحسم صراع المركز الثاني في الدوري

تصوير : إسلام صفوت
تصوير : إسلام صفوت
الشروق
نشر في: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 11:28 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 11:28 ص

تنطلق اليوم، الإثنين، منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الدوري الممتاز، بمواجهة قوية وحاسمة في صراع المركز الثاني، حين يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي في الثامنة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز من أجل حسم صراع الوصافة والظفر بالمركز الثاني المؤهل لبطولة بدوري أبطال إفريقيا.

وفي حال تحقيق الزمالك للفوز على الإسماعيلي  سيكون ثانى المتأهلين للمشاركة فى منافسات دورى الأبطال بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز، صاحب المركز الثالث، فى الجولة الأخيرة بالدورى، حيث سيلتقى الأخير مع المقاولون العرب، يوم السبت المقبل، فى إطار منافسات الجولة الأخيرة من الدورى.

ويرغب الزمالك فى تحقيق الفوز على الإسماعيلى لضمان حصد المركز الثانى الذى يحتله حاليًا برصيد 68 نقطة، فيما احتل بيراميدز، المركز الثالث برصيد 64 نقطة، علما بأن الزمالك سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده مع نهاية البطولة لعدم خوضه لقاء الأهلى فى الدور الأول لعدم ذهابه لملعب المباراة.

على الجانب الآخر يسعى الإسماعيلي لاقتناص 3 نقاط ثمينة تدفع به إلى المركز الثامن، والهروب من المركز الحادي عشر، الذي يحتله الفريق  برصيد 41 نقطة.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة وجيه أحمد إدارة مباراة اليوم الإثنين بين نادي الزمالك و الإسماعيلي في ختام منافسات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم للحكم الدولي محمود البنا.

يعاون الدولي محمود البنا كل من سمير جمال مساعد أول وهاني عبدالفتاح مساعد ثان والحكم الرابع هاني أمين ومحمد سلامة ميدو حكماً للفيديو وأحمد حمدي مساعدا لحكم الفيديو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك