القومي للمرأة يشيد بتجهيز منشآت النيابة الإدارية بشكل يسهل الاستخدام على ذوي الإعاقة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 6:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القومي للمرأة يشيد بتجهيز منشآت النيابة الإدارية بشكل يسهل الاستخدام على ذوي الإعاقة

أ ش أ
نشر في: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 3:55 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 3:55 م

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، الشكر للمستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، على استجابته لمطالب المجلس والتي تقدم بها للهيئة بناء على توصية من لجنة الإعاقة بالمجلس برئاسة الدكتورة هبه هجرس مقررة اللجنة عضو المجلس.

وأشار المجلس - في بيان اليوم الاثنين- إلى أن المطالب تتضمن تجهيز منشآت ومباني هيئة النيابة الإدارية بالجمهورية هندسياً بشكل يسهل الاستخدام على الأشخاص ذوي الإعاقة خاصة من النساء والفتيات.

وأكد المجلس قيام رئيس هيئة النيابة الإدارية باتخاذ عدد من الإجراءات لصالح دعم المرأة ذات الإعاقة العاملة في الجهاز التنفيذي للدولة والأمهات للأشخاص ذوي الإعاقة العاملات في الجهاز الإداري للدولة وذلك بإصدار الكتابين الدوريين رقم 2 لسنة 2020 الصادر بتاريخ 15 سبتمبر ورقم 4 لسنة 2020 الصادر بتاريخ 7 أكتوبر.

وثمنت الدكتورة مايا مرسي الجهود المشكورة التي يقوم بها المستشار عصام المنشاوي لتمكين المرأة المصرية وتذليل كافة العقبات التي تقف أمامها وهو ما يؤكد مدى التقدير والاحترام التي تحظى به المرأة داخل هيئة النيابة الإدارية، والذي يأتي تماشيا مع توجهات الدولة بدعم ومساندة المرأة وتمكينها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك