جهاز مدينة القاهرة الجديدة ينظم زيارة لوفد طلابي إلى العاصمة الإدارية الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جهاز مدينة القاهرة الجديدة ينظم زيارة لوفد طلابي إلى العاصمة الإدارية الجديدة

محمد علاء
نشر في: السبت 26 نوفمبر 2022 - 12:18 م | آخر تحديث: السبت 26 نوفمبر 2022 - 12:18 م

نظم جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة زيارة لوفد من طلاب المرحلة الثانوية بمدرسة الحرية النموذجية إلى العاصمة الإدارية الجديدة؛ لتفقد أهم معالمها والتعرف على حجم المشروعات التي تنفذها الدولة وزيادة الشعور بالانتماء.

وبدأت الزيارة باستقبال الطلاب بمقر جهاز العاصمة الإدارية لتقديم شرحٍ وافٍ عن المشروعات المختلفة بالمدينة، والتعرف على مدى الإنجاز والتطور التكنولوجي وأهم المشروعات التي تميز المدينة، وذلك بحضور عددٍ من مسئولي الجهاز.

وتوجه الطلاب في جولة ميدانية بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، شملت منطقة الأعمال المركزية"الأبراج"، والحي السكني الثالث R3، والحي الحكومي، حيث تم تقديم شرح وافٍ عن جميع المشروعات التي تم تنفيذها على أرض الواقع، وأهمية وكيفية ربط تلك المشروعات بأكبر شبكة بنية تحتية ذكية على مستوى الجمهورية، ومدى التطور الذي وصلت إليه المدينة خلال الفترة السابقة.

وقال المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، إنّه تم الرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالطلاب، والذين أبدوا إعجابهم بما شاهدوه من مشروعات، كما حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية بعددٍ من المناطق بالمدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك