فأل خير.. ماذا يفعل المنتخب بعد إقصاء الأفيال من أمم إفريقيا بركلات الترجيح؟ - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فأل خير.. ماذا يفعل المنتخب بعد إقصاء الأفيال من أمم إفريقيا بركلات الترجيح؟

محمد جلال
نشر في: الخميس 27 يناير 2022 - 8:30 م | آخر تحديث: الخميس 27 يناير 2022 - 8:39 م

تبحث جماهير الكرة المصرية عن أي مخرج للمشوار الصعب الذي ينتظر منتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون حتى 6 فبرير المقبل.

منتخب مصر حقق فوزا غاليا بالأمس الأربعاء، أمام كوت ديفوار بركلات الترجيح التي نجح من خلالها الفراعنة في الصعود لربع نهائي كأس الأمم وضرب موعدا مع منتخب المغرب في دور الثمانية.

ويلعب منتخب مصر مع المغرب الأحد المقبل، على ستاد أحمدو أهيدجو، في ديربي عربي بالدور الربع النهائي.

وكان منتخب المغرب قد هزم نظيره مالاوي من كأس الأمم الثلاثاء الماضي، بنتيجة 2-1، ونجح في الإطاحة به من بطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

ولو نجح منتخب مصر في تخطي عقبة المغرب سيواجه الفائز من مباراة الكاميرون وجامبيا، وهذا يعني إنتظار الفراعنة مشوار صعب للغاية، ورغم صعوبة البطولة على منتخبنا الوطني إلا أن هناك فأل حسن يلازم منتخبنا الوطني عند الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح.

حيث فازت مصر على كوت ديفوار مرتين بركلات الترجيح وتوجت بالبطولة بعدها، وألتقى المنتخبان في نسخة 1998 ووصلت المباراة التي اقيمت بالدور الربع النهائي لركلات الترجيح ونجح الفراعنة في التأهل لنصف النهائي والتتويج بالبطولة أمام جنوب إفريقيا.

والنسخة الثانية كانت في عام 2006 التي اقيمت بمصر توج منتخب الفراعنة باللقب الخامس في تاريخه بعدما وصلت المباراة لركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة 4-2.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك