فايلر: لا أريد الحديث عن الماضي.. لاعبو الأهلي كبار وقادرون على التعامل مع الضغوط - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فايلر: لا أريد الحديث عن الماضي.. لاعبو الأهلي كبار وقادرون على التعامل مع الضغوط

محمود باهي
نشر في: الخميس 27 فبراير 2020 - 7:13 م | آخر تحديث: الخميس 27 فبراير 2020 - 7:14 م

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، أنه لا يحب الحديث عن الماضي، بشأن خسارة الفريق القاسية تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي في الموسم الماضي بنتيجة 5 – 0 أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلى مع صن داونز الجنوب إفريقى يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف مضحع، فى ذهاب دور الـ 8 لبطولة إفريقيا.

وقال فايلر خلال وقائع المؤتمر الصحفي اليوم الخميس:" لا أحب الكلام عن الماضي (بشأن الخسارة بخمسة أهداف)، اللاعبون جاهزون نفسيا وذهنيًا".

وأضاف:" أي لاعب لا يشارك بالطبع يكون غاضبا، اتعامل مع لاعبين محترفين ويتقبلون الرؤية الفنية".

وأكمل:"المباريات القوية يكون التعامل معها مختلفًا، مدرب صن داونز رشحنا للتأهل، هم أيضا فريق قوي، وبطل إفريقيا في 2016 والدوري في بلاده أكثر من مرة، وحقق فوزا كبيرا على الأهلي الموسم الماضي".

وتابع:" المباريات الإقصائية لا تحسم من مواجهة واحدة، بل مجموع المباراتين، لذا لا يمكن التعامل أن مباراة القاهرة هي الفاصلة في التأهل، بل لابد من تركيز وجدية في المباراتين.

واختتم:" الحلم بالاداء والطموح والقوة والشراسة وأداء فني عال، وفي الآخر الحظ عامل مهم، لا مجال للضغوط النفسية، لاعبو الأهلي كبار، وقادرون على التعامل مع الضغوط، يبقى الأهم تنفيذهم للتعليمات في الملعب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك