رئيس الزمالك: اللجنة الخماسية جاءت لتصفية الحسابات.. ولا ننشر الفتنة - بوابة الشروق
الأربعاء 1 أبريل 2020 10:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رئيس الزمالك: اللجنة الخماسية جاءت لتصفية الحسابات.. ولا ننشر الفتنة

محمد جلال
نشر فى : الخميس 27 فبراير 2020 - 12:11 ص | آخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 12:23 ص

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اللجنة الخماسية المكلفة بادارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونيه لقناة ناديه: "اللجنة الخماسية اعتبرت الزمالك منسحبًا، كيف يتم توقيع عقوبة على نادي ولم يتم التحقيق معه من الاساس؟".

وأضاف: "كان عليك فتح تحقيق رسمي، للوقوف على ملابسات الواقعة، إلا أنك أصدرت عقوبة دون تحقيق، وهذا لا يجوز في القانون، واللجنة الخماسية تصفي حسابات لصالح أندية أخرى".

وشدد مرتضى منصور، على أن الزمالك هو من شرف اسم مصر في الخارج بعدما توج بخمس بطولات في موسم واحد، مشيرًا إلى أن تأجيل مباراة القمة كان لها جوانب أخرى.

وتابع: "كنا نملك وجهة نظر عندما طالبنا بتأجيل المباراة، لأن لاعبي الفريقين كانوا في أعلى درجات العنف وإذا التقى الفريقين من جديد ستحدث كارثة بالتأكيد، بسبب ما حدث في مباراة السوبر المصري".

وواصل: "في مباراة القمة، اتحاد الكرة أجل ثلاث مباريات في القسم الثاني للدوري بسبب سوء الأحوال الجوية، والأهلي حتى يصل لاستاد المباراة خالف قواعد المرور، وأنا لا أخالف بالتأكيد".

واستكمل مرتضى منصور: "اللائحة تشير إلى أن إذا تأخر الفريق المنافس عن 20 دقيقة تلغى المباراة في الحال، وهذا عكس ما حدث في المباراة، من الذي منح المباراة ساعة ليورط اسم الزمالك؟".

وأتم :"نحن ضد التطرف والفتنة، ولا ننشر الفتنة في أي جهة عكس أندية اخرى، والدليل أني منعت أحمد عيد عبد الملك من الظهور مجددًا بسبب تشجيعه للهلال السوداني أمام الأهلي".

وأختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته .. قائلًا: "على جماهير الزمالك الالتزام بالقوانين والقواعد وعدم الخروج عن النص، في مباراة الترجي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك