أحمد ناجي: سامي يشبه مانويل جوزيه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد ناجي: سامي يشبه مانويل جوزيه

الشروق
نشر في: السبت 27 فبراير 2021 - 11:00 ص | آخر تحديث: السبت 27 فبراير 2021 - 11:00 ص

شبه أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى سموحة أحمد سامي، المدير الفني للفريق، بمانويل جوزيه، مدرب الأهلي الأسبق، والذي عمل معه طيلة مدة تواجده في القلعة الحمراء.

وقال ناجي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2 :"سبق لي وأن عملت مع مدرب كُثر، لكني استغل كل فرصة للحديث عن أحمد سامي فهو محلل رائع وشخصيته تذكرني بجوزيه، فهو المهرج الحاسم، وأفكاره في التدريب أثرت في اللاعبين فقاموا بتنفيذها".

وأضاف :"الموسم الحالي هو أقوى نسخة من الدوري على مدار التاريخ، فهناك عمل جاد من الأجهزة الفنية ودراسة وتحليل للخصوم."

وعن عدم عودة الحارس الأجنبي للدوري، قال ناجي :"هذا قرار غير احترافي، لأنه مركز كباقي مراكز الملعب فهل يمكن أن نمنع المدافع الأيسر لأن الأندية المصرية تعتمد على الأجانب؟ وعلينا تسويق احتراف الحراس المصريين في الخارج".

وعن الأسماء المرشحة بين حراس الدوري للاحتراف في أوروبا، قال ناجي :"هناك محمود جاد من إنبي، ومحمد صبحي من الزمالك، وعمر رضوان من أسوان، وعمر صلاح من سموحة، فكلهم لديهم مستوي يؤهلهم للعب في أوروبا بدوريات متوسطة المستوى، وفي المستوى الأول هناك محمد الشناوي، ومحمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد ومحمد محمد بسام".

وأتم أحمد ناجي تصريحاته قائلًا :"يضايقني النقد الذي يتعرض له أبو جبل الآن، كل حارس يخطئ وهذا أمر طبيعي، وحارس المستوى الأول يخطئ أخطاء مختلفة على فترات متباعدة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك