البابا تواضروس يعيد تشكيل المركز الإعلامي للكنيسة الأرثوذكسية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البابا تواضروس يعيد تشكيل المركز الإعلامي للكنيسة الأرثوذكسية

أحمد بدراوي
نشر في: السبت 27 فبراير 2021 - 9:45 ص | آخر تحديث: السبت 27 فبراير 2021 - 9:45 ص

أصدر قداسة البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية للأقباط الأرثوذكس، قرارًا بابويًا رقم 4 لسنة 2021، بإعادة تشكيل العمل في المركز الإعلامي ليشتمل على 5 أقسام متخصصة لتباشر العمل الإعلامي الخاص بالكنيسة في الفترة المقبلة.

 

قال القس بولس حليم المتحدث السابق باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في مصر، الذي أسند له البابا مهمة إدارة التدريب والمؤتمرات في المركز الإعلامي: "منذ اختار الله قداسة البابا تواضروس الثاني على الكرسي المرقسي، كان العمل المؤسسي أحد أهم أدواته في رعاية شعب الكنيسة. ومن هذا المنطلق، عين قداسته متحدثًا رسميًا للكنيسة القبطية الارثوذكسية في 20 سبتمبر 2013، كما أسس المركز الإعلامي للكنيسة القبطية في 18 نوفمبر 2013. واليوم وقد مرت 7 أعوام ونصف من العمل الجاد والمستنير، نمت وامتدت الخدمات التي يباشرها المركز الإعلامي. ومن منطلق مبدأ التغيير الذي ينتهجه قداسة البابا ومن أجل مزيد من التخصص، قام بقراره".

 

وأضاف في بيان صحفي: "أشكر القائمين على الإعلام والميديا والصحفيين والإعلاميين ومعدي البرامج الذين شرفت بالعمل معهم على المستوى الإنساني والمهني، وأثمن مساهمتهم في عمل المركز الإعلامي منذ نشأته، ونثق في استمرار تعاونهم بمزيد من النجاح مع مدير المركز الدكتورة رانيا نعيم والمتحدث الرسمي القمص موسى إبراهيم، وكلاهما من فريق المركز الإعلامي الأساسي ومشهود لهما بالكفاءة والحرفية والتميز".

 

كما تمنى التوفيق والنجاح من أجل رفعة شأن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك