«المحليين» يفوز على بنين في الظهور الأول لرمزي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المحليين» يفوز على بنين في الظهور الأول لرمزي

خالد عامر
نشر في: الإثنين 27 مارس 2017 - 9:38 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2017 - 9:38 م

تمكن منتخب مصر للمحليين من الفوز على نظيره البنيني في اللقاء الودي الذي أقيم اليوم على استاد الدفاع الجوي بهدفين نظيفين.

اللقاء هو الظهور الاول لمنتخب المحليين في شكله الجديد بعد تولي هاني رمزي نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر الأسبق مهمة المدير الفني للمنتخب.

بدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع: حسين الشحات - احمد سامي - محمد حمدي - محمود متولي

خط الوسط: ابراهيم حسن - نور السيد - ناصر ماهر - هشام محمد

الهجوم: عمرو مرعي

بينما جاء على مقاعد البدلاء عماد السيد واسلام جمال ومصطفى شبيطة والسيد سالم ومحمد هلال ومحمد عنتر وإسلام طارق ومحمد حسن وخالد قمر وحسام عرفات.

المنتخب ظهر بشكل جيد خلال الشوط الأول، وتقاربت خطوطه وشكل خطورة كبيرة على مرمى المنتخب البنيني خاصة عبر تسديدات هشام محمد نجم نادي مصر المقاصة، لكن كل تسديداته لم تسفر عن هدف في الدقيقة 33 بعد تمريرة جيدة من ناصر ماهر حولها عمرو مرعي داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني أجرى هاني رمزي الكثير من التغييرات، لتجربة أكثر عدد من اللاعبين، لكن على الرغم من كل التغييرات جاء الهدف الثاني في الدقيقة 56 من لاعبو الشوط الأول، حيث أرسل محمد حمدي ظهير أيسر النادي المصري كرة عرضية جيدة قابلها محمود متولي نجم النادي الإسماعيلي بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وكادت النتيجة أن تتغير مرة أخرى بعد أن حصل المنتخب المصري على ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد مدافع بنين حسب قرار الحكم المصري محمد معروف، لكن خالد قمر الذي انبرى للكرة لم يتمكن من تحويل الركلة إلى هدف ليتصدى لها الحارس البنيني، وينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

المباراة تأتي ضمن استعدادات المنتخب لخوض غمار تصفيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين والمقرر إقامتها في كينيا عام 2018.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك