تينا فاي تشارك كارول بيرنت فيلما عن كتابها الأكثر مبيعا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تينا فاي تشارك كارول بيرنت فيلما عن كتابها الأكثر مبيعا

نجلاء سليمان
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2019 - 8:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2019 - 8:55 م

تحضر الممثلة ومقدمة البرامج التلفزيونية كارول بيرنت، فيلمًا جديدًا بالمشاركة مع كل من تينا فاي وإريك جوريان وستيفن روجرز، مقتبس من كتابها الأكثر مبيعا "Carrie and Me: A Mother-Daughter Love Story" الذي نشر عام 2013.

يطرح الفيلم قصة حياة بيرنت كأم عاملة وممثلة ومنتجة، وعلاقتها بابنتها كاري هاميلتون التي عانت عام كامل مع إدمان المخدرات في مرحلة المراهبة، وتغلبت عليه، ثم وفي عمر 38 عامًا توفت نتيجة إصابتها بمرض السرطان.

تينا فاي ممثلة كوميدية أمريكية، شاركت في العديد من الأعمال الناجحة ويعد برنامج «ساتيرداي نايت»، أبرز أعمالها، وهي أحد أكبر المعجبين بكارول بيرنت ومسيرتها الفنية بحسب موقع فانيتي فير، من أشهر أعمالها فيلم Mean Girls حيث شاركت في بطولته، ومسلسل 30 Rock منذ عام 2006 و حتي 2013 و نالت عنه العديد من الجوائز.

وتعد كارول بيرنت، أيقونة وأسطورة في العمل الإعلامي، وهي ممثلة ومغنية وكاتبة أمريكية تبلغ من العمر 85 عامًا، قدمت العديد من الأدوار الكوميدية، وحققت شهرة واسعة عن طريق برنامجها التلفزيوني الترفيهي "The Carol Burnett Show"، الذي استمر عرضه لفترة طويلة.

حصلت على أول جائزة إنجاز خاصة بالأعمال التلفزيونية في تاريخ جوائز "جولد جلوب"، بعد إطلاق اسمها على الجائزة للأعوام القادمة يناير الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك