وزيرة الثقافة: نسبة مشاهدات قناة الوزارة على يوتيوب تعكس الثقة في المحتوى الإبداعي المصري - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الثقافة: نسبة مشاهدات قناة الوزارة على يوتيوب تعكس الثقة في المحتوى الإبداعي المصري

إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة
إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة
أ ش أ
نشر في: الجمعة 27 مارس 2020 - 8:49 م | آخر تحديث: الجمعة 27 مارس 2020 - 8:49 م

قالت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، إن نسبة المشاهدة الكبيرة علي قناة الوزارة باليوتيوب من داخل مصر وخارجها يعكس الثقة فى المحتوى الإبداعى الذى تقدمه الدولة والهادف إلى نشر الوعى الفنى والارتقاء بالذوق العام.

وأكدت عبدالدايم، في تصريح اليوم الجمعة، العمل على استمرار البث وتطويره فى الفترة المقبلة من خلال إضافة ألوان فكرية وفنية مسجلة من فعاليات وأنشطة القطاعات، مشيدة بالجهد المبذول من القائمين على العمل فى المبادرة، ووجهت الدعوة إلى أبناء الوطن والأسرة المصرية من مختلف الشرائح العمرية والإجتماعية إلى متابعة البث والالتفاف حول المواد المقدمة والتى تناسب جميع أفراد الاسرة وترضى مختلف التوجهات.

وأشارت إلى الإقبال على العناوين التى تمت إتاحتها بالموقع الرسمى بصيغة pdf وتشمل إصدارات كل من الهيئة العامة للكتاب - دار الكتب والوثائق القومية والمركز القومى للترجمة إلى جانب الزيارات الافتراضية لعدد من المتاحف القومية والأعمال التشكيلية لأكثر من 50 فنان.

كان حفل الموسيقار عمر خيرت الذى بثته وزارة الثقافة عبر قناتها على اليوتيوب مساء أمس الخميس ضمن عروض المبادرة الاليكترونية خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك قد حقق رقما قياسيا للمشاهدة ليتحول إلى التريند الأول على الموقع وكذلك على موقع التواصل الإجتماعى تويتر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك