فيديو.. رئيس قصور الثقافة يطالب المواطنين بالتكاتف مع الحكومة والتزام المنازل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. رئيس قصور الثقافة يطالب المواطنين بالتكاتف مع الحكومة والتزام المنازل

الهيئة العامة لقصور الثقافة
الهيئة العامة لقصور الثقافة

نشر في: الجمعة 27 مارس 2020 - 12:14 ص | آخر تحديث: الجمعة 27 مارس 2020 - 12:14 ص

قال أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، إن الحكومة منذ بداية الأزمة الحالية، من مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، تُعلم المواطنين بكافة الإجراءات والقرارات التي تتخذها، من أجل حمايتهم والمحافظة على سلامة الجميع.

وطالب «عواض» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حقائق وأسرار» المُذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، بضرورة تكاتف المواطنين مع بعضهم البعض، ومع الدولة متمثلة في الحكومة، لمواجهة أزمة تفشي كورونا، مؤكدًا على ضرورة التزام المنازل.

واستنكر بعض النماذج الفردية المخالفة لقرارات الحكومة، والتي تضر بالدولة وتصدر مشاهد سيئة غير حقيقية للحكومة المصرية، مشيرًا إلى جهود الدولة للتسهيلات لكافة المواطنين.

وأشار إلى دور قصور الثقافة في الأزمة الحالية، والذي يتمثل في مبادرة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، «خليك في البيت»، و«الثقافة بين إيديك»، وعروض دور الثقافة، وحملات التوعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ستُطبق قريبًا.

وتابع: «شاركنا بكم هائل من المطبوعات التي طُبعت في الهيئة المصرية العامة للكتاب، وتم توزيعها في ربوع محافظات مصر كافة، من خلال وزارة الثقافة، بالإضافة إلى المشاركة في الجزء التوعوي الأول، مع استمرار التوعية من خلال مبادرة وزيرة الثقافة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك