شاهد.. ثاني حفل أونلاين لـ«ياني» عبر فيسبوك ويوتيوب - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد.. ثاني حفل أونلاين لـ«ياني» عبر فيسبوك ويوتيوب

نوران عرفة
نشر في: الإثنين 27 أبريل 2020 - 6:18 م | آخر تحديث: الإثنين 27 أبريل 2020 - 6:18 م

يعود الموسيقار العالمي ياني، اليوم الاثنين؛ لإقامة حفل موسيقي ثاني في بث حي عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وقناته على "يوتيوب"؛ وذلك في إطار دعمه لجمهوره في العزل المنزلي؛ خوفاً من تفشي فيروس كورونا (Covid-19).

وأعلن "ياني" عن حفله الثاني عبر صفحته الرسمية على فيس بوك وتويتر، قائلاً: "أعود إليكم من جديد في حفل من المنزل، وأتطلع لعزف المزيد من الموسيقى لكم".

وأضاف: "أتمني أن تلهمكم الموسيقى وترشدكم للتعاون معاً؛ لجعل كوكبنا الصغير أفضل حالاً من أي وقت مضى".

ومن المقرر أن يُذاع الحفل مباشرة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، ويمكنكم متابعة الحفل مباشرة على قناته الخاصة على "يوتيوب" عبر اللينك التالي:

وكان "ياني" قد أثار فرحة عارمة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي؛ بعد إعلانه عن خبر حفله الأول المباشر عبر فيس بوك ويوتيوب، وطالبه محبيه في أنحاء العالم بعزف بعض من مقطوعاته الموسيقية أشهرها "The Rain Must Fall"، "Truth of Touch"، "So Long My Friend"، "Almost A Whisper"، "Until the Last Moment"، " One Man's Dream".

جدير بالذكر أن الموسيقار اليوناني، البالغ من العمر 65 عاماً، قد قدم حفلين في مصر؛ وكان حفله الأول في أكتوبر عام 2015 داخل الأهرامات بحضور عديد كبير من نجوم الفن، واختتم الحفل بإرتدائه لعلم مصر وحياه بقوله "تحيا مصر"، والحفل الثاني في يوليو 2019 بالساحل الشمالي، كما تعددت جولاته بالمدن العربية منها السعودية والمغرب والإمارات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك