رئيس برلمانية مستقبل وطن: لا خلاف مع رئيس النواب.. وكلنا داعمين للدولة المصرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس برلمانية مستقبل وطن: لا خلاف مع رئيس النواب.. وكلنا داعمين للدولة المصرية

عاطف ناصر
عاطف ناصر
أحمد بدراوي:
نشر في: الإثنين 27 مايو 2019 - 12:29 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2019 - 12:29 م

 

قال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن النائب، عاطف ناصر، إن الحزب يضع على رأس أولوياته خلال دور الانعقاد الحالي مراجعة الموازنة العامة للدولة، والانتهاء من قانون تجريم المواد المخدرة التخليقية ضمن تعديلات قانون المخدرات، لمواجهة ما يحدث من انفلات في المجتمع المصري.

وأضاف لـ"الشروق"، أن القانون سيتم الانتهاء منه وتسليمه يوم 9 يونيو، وسنناقش الموازنة العامة للدولة لأن ذلك سيستغرق وقتًا طويلًا.

ولم يفصح ناصر عن توصيات الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن حول الموازنة، مؤكدًا أن ذلك فور الانتهاء من المناقشة الأولية للموازنة.

وعن الفصل التشريعي القادم، قال إن الحزب لازال يضع الأجندة التشريعية له، وأنه يستهدف إجراء تعديلات على قانون الاستثمار لتذليل العقبات بحق المستثمرين، موضحًا أن القوانين المكملة للدستور من الصعب أن نتحدث عن مخططنا لها في الفصل التشريعي الحالي.

ولفت ناصر، إلى أن الحديث عن انتخابات مجلس الشيوخ وإجراءها في 2020 هو أمر سابق لأوانه وعلينا ألا نجزم بشئ معين.

وعلى صعيد الشارع قال إن حزب مستقبل وطن يتحرك في إطار مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، إذ يستهدف الحزب مساعدة المواطنين بالقوافل الطبية ومعارض الملابس.

وفي سياق آخر، قال ناصر إنه لا خلاف وقع بين الحزب ورئيس مجلس النواب علي عبدالعال ولكن اختلاف الآراء حول قانون مكافحة المخدرات، معتبرًا أن الإعلام هو من ضخم الأمر.

وتابع: "كلنا داعمين للدولة المصرية، ولا خلاف بيننا كي نتحدث عن صلح جرى في إفطار حزب مستقبل وطن، اختلفنا في مواد معينة في قانون مكافحة المخدرات، إذ كنت أرى أن جميع المواد المخلطة التي تؤثر على الصحة النفسية، ورئيس مجلس النواب تحمل المسؤولية في وقت عصيب وأتعلم منه واستفدت من خبرته كثيرًا".

وكان قد قال ناصر في تصريحات سابقة لـ"الشروق" ناصر، إن حضور عبدالعال لاحتفالية الإفطار التي عقدها الحزب أعطى فرصة لنؤكد المحبة والتعاون بين الحزب ورئيس البرلمان من أجل رفعة مصر، ولم يكن هناك خلافات بيننا والدكتور علي عبدالعال، والأمر لم يكن سوى سحابة صيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك