بسمة وهبة: أتمنى إجراء حوار مع أحلام.. وزواجي الأول خلف ثرائي - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2019 1:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

بسمة وهبة: أتمنى إجراء حوار مع أحلام.. وزواجي الأول خلف ثرائي

دينا النجار
نشر فى : الإثنين 27 مايو 2019 - 2:02 م | آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 2:02 م

• هذه حقيقة زواج دينا.. ونادمة عن سؤال سما المصري حول القبر
وصفت الإعلامية بسمة وهبة، تجربتها مع الزواج بأنها محظوظة، موضحة أنها تحب الاستفادة من تجاربها الشخصية.

وأوضحت في لقائها ببرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، اليوم الاثنين، أن ثرائها خلفه زواجها الأول، مضيفة أن تحلم بإجراء حوار مرة ثانية مع الفنانة أحلام؛ لإخراج شخصيتها الحقيقة، حيث إنها لم تتمكن من ذلك في مقابلة قصيرة سابقًا.

وأشارت إلى أنها تحب إثارة الجدل بنسبة 7 من 10، متابعة: «أصف حياتي بكلمة الحمدلله، ونادمة على سؤال سما المصري عن الرجل الذي وصفها بشكل معين عند نزول القبر، لأني غير متخصصة في المسائل الدينية».

وعن ما تردد بشأن إطلاق شائعة زواج دينا الراقصة، تابع: «السوشيال ميديا هي السبب في إطلاق الشائعة، وكانت بتوريني خاتم لقيته في الكعبة عليه صورة مفتاح النيل، وقولتلها دي علامة من ربنا يا عروسة النيل لأنها لقت مفتاح النيل»، لافتة إلى أنها تحلم بأكبر برنامج فني في الوطن العربي يجمع بين الفنانين العرب والأجانب.

وقرر مجلس نقابة الإعلاميين، يوم السبت الماضي، وقف بسمة وهبة، مقدمة برنامج «شيخ الحارة»، المذاع على قناة القاهرة والناس الفضائية.

وصرح الدكتور طارق سعدة، القائم بأعمال نقيب الإعلاميين، بأن القرار جاء بناءً على تقرير المرصد الإعلامي للنقابة، والذي رصد تجاوزات مهنيه وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو الجاري، وهى الحلقة التي استضافت فيها الفنان ماجد المصري، وتضمن الحوار فيها ما يخالف ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

وبالرغم من صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقف برنامج «شيخ الحارة» لمدة شهر، تبدأ من اليوم، إلا أن قناة «القاهرة والناس» أذاعت حلقة أمس الأحد في موعدها، والتي استضافت فيها الدكتور مصطفى الفقي، رئيس مكتبة الإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك