الدوري الإنجليزي يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الدوري الإنجليزي يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2020 - 3:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2020 - 4:10 م

قرر مسؤولو الدوري الإنجليزي الممتاز، إخبار الأندية في اجتماع المساهمين المقرر عقده يوم الخميس، أنهم يريدون بدء الموسم المقبل أحد يومي 12 أو 13 سبتمبر بغض النظر عن موعد انتهاء الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن عزم المجلس الموافقة على تاريخ بدء الموسم الجديد 2020-2021 هذا الأسبوع، بالإضافة إلى قيامة بترتيبات من أجل مشروع إعادة تشغيل الموسم الحالي، سيزيد من احتمالية تقليص الموسم الحالي من البريميرليج، إذا كان هناك تعليق أخر للمسابقة بسبب فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي الدوري الإنجليزي يعملون في الوقت الحالي على عودة المسابقة الشهر المقبل إذا وافق اللاعبون على ذلك، ولا توجد زيادات ملحوظة في الإصابة بفيروس كورونا.

في حين دعا الكثيرون إلى تأجيل الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2020-2021، لضمن إكمال الموسم الحالي، وبسبب عدم اليقين من الأوضاع في ظل فيروس كورونا، ولكن تلك الدعوى لا تلقى قبول لدى الغالبية العظمى.

في الوقت ذاته يدرك المسؤولون إلى حاجتهم إلى ضمان أن يكون جدولهم الزمني الجديد مشابهًا لجدول باقي المسابقات في الدوريات الأوروبية المختلفة لضمان مساعدة الأندية التي لا زالت تشارك في البطولات الأوروبية والمنتخبات الوطنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك