في أعلى معدل لها حتى الآن.. البحيرة تسجل 71 إصابة جديدة بكورونا - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في أعلى معدل لها حتى الآن.. البحيرة تسجل 71 إصابة جديدة بكورونا

غادة الدسونسي
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2020 - 12:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2020 - 12:21 م

قالت إدارة إدكو الصحية، في بيان لها، إن محافظة البحيرة سجلت أعلى معدل إصابة اليوم منذ ظهور فيروس كورونا المستجد، حيث أثبتت نتيجة تحليل عينات 71 شخصا -مساء أمس وصباح اليوم- إيجابيتهم للمرض.

وأوضح البيان أن الحالات المصابة موزعة على جميع مراكز المحافظة، منهم: 32 حالة إصابة من مدينة دمنهور، و8 حالات من إيتاي البارود، و6 حالات من كفر الدوار، و5 حالات من أبو حمص، و4 من المحمودية، و4 من شبراخيت، و3 حالات من مركز كوم حمادة، و3 من إدكو، وحالتين من الدلنجات، وحالة من رشيد، وحالة من أبو المطامير، وحالة من مركز بدر.

وتابع البيان، أن البحيرة بهذه الإصابات سجلت رقما كبيرا في ثالث أيام العيد، لتصل إلى 672 حالة إصابة، مشيرا إلى أن أكثر من نصفهم بكفر الدوار ودمنهور، ولأول مرة الإصابات تشمل 15 مركزا في يوم واحد.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور محمد شاهين، المدير الفني لمركز التدريب المهني بالأبعادية، والمخصص لعزل إصابات كورونا، لـ"الشروق"، خروج الفوج الثاني من الفريق الطبي الذي كان يعمل خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك بعد ظهور سلبية تحاليلهم، موضحا أن جميع أفراد الطاقم الطبي سيتوجهون إلى العزل في منازلهم لمدة 14 يوما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك