الزمالك يوضح أسباب إزالة لافتة «نادي القرن الحقيقي» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يوضح أسباب إزالة لافتة «نادي القرن الحقيقي»

محمد زاهر
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2020 - 4:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2020 - 4:19 م

أوضح مجلس إدارة نادي الزمالك أسباب إزالة لافتات «نادي القرن الحقيقي» والتي تم تعليقها في الفترة الأخيرة على أسوار النادي.

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، مشيرًا إلى أن الخلاف  مع الرئيس السابق عيسي حياتو الذي قام بمنح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق.

وأكد  رئيس نادي الزمالك  على احترامه للخطاب المرسل من كاف بخصوص الشعار الخاص بالاتحاد الإفريقي الذي تم وضعه على لافتات نادي الزمالك، التي تحمل شعار «نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمجاملات».

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك بإزالة اللافتات وإرسالها للشركة التي صممتها من أجل حذف شعار كاف، وذلك قبل تركيبها مرة آخرى في إشارة إلى أحقية نادي الزمالك باللقب.

وأوضح المجلس أن هذا التنويه جاء حتى لا يظن البعض أن الزمالك خشى من العقوبات فقام بإزالة اللافتات، مشددًا على أنه سيتم إعادة تركيب جميع اللافتات خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة لاستعادة حقوق النادي وجماهيره وأعضاءه في لقب نادي القرن الإفريقي، باعتبار الفريق هو الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية، أكثر من أي فريق آخر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك