درايسيتل يتلقى التهنئة بعد تصدره لقائمة مسجلي النقاط في دوري الهوكي الوطني - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

درايسيتل يتلقى التهنئة بعد تصدره لقائمة مسجلي النقاط في دوري الهوكي الوطني

د ب أ
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2020 - 12:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2020 - 12:33 م

انهالت رسائل التهنئة على الألماني ليون درايسيتل لاعب فريق إدمونتون أويلرز المنافس بدوري الهوكي الوطني (إن.إتش.إل) بعدما حسمت صدارته لقائمة مسجلي النقاط في الموسم المنتظم للمسابقة.

وكان جاري بيتمان مفوض رابطة دوري هوكي الجليد الوطني بأمريكا الشمالية قد قال في تصريح تليفزيوني مساء الثلاثاء إن الموسم المنتظم، الذي توقف منذ 12 مارس الماضي بسبب أزمة وباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، لن يستكمل بينما سيقام بدلا منه الدور الفاصل مع تمديد حجمه من 12 إلى 24 فريقا.

وجاء ذلك لتتأكد صدارة درايسيتل في الموسم المنتظم ويحصل على جائزة "آرت روس تروفي" التي تمنح للاعب الأكثر تسجيلا وصنعا للأهداف خلال الموسم المنتظمة للدوري.

وقال درايسيتل في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) :"إنه شرف كبير بالنسبة لي وإنجاز من نوع خاص. لكنه بالطبع ما كان ليتحقق بدون زملائي بالفريق."

وبات درايسيتل الآن واحدا من الرياضيين الألمان الأكثر نجاحا في الرياضة بالولايات المتحدة، فقد اعتلى ديرك نوفيتسكي منصة التتويج بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، كما توج سيبستيان فولمر في مباراة السوبر بول (المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية)، لكن لم يسبق لأي لاعب ألماني اعتلاء صدارة قائمة مسجلي النقاط في أي من المسابقات الرياضية الكبيرة بالولايات المتحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك