الوادي الجديد تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوادي الجديد تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا

عمرو بحر:
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2020 - 11:40 ص | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2020 - 11:40 ص

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، تسجيل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، اليوم، في مركزي الخارجة والداخلة؛ ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 59 حالة، منهم 8 وفيات، بالإضافة إلى سلبية 307 حالات من المخالطين للمصابين.

وأشار إلى أنه تم التشديد على ضرورة قيام المواطنين بمساندة جهود المحافظة للحد من الإصابات الجديدة، من خلال الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية، وتقليل الاختلاط والتواجد خارج المنازل إلا في حالات الضرورة القصوى.

وقال إنه يتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمحاصرة المرض من خلال فحص المخالطين للحالات وإجراء عزل صحي وسحب عينات من الحالات التي تظهر عليها الأعراض، بالإضافة إلى عزل الحالات المخالطة للمصابين في المنازل لمدة 14 يوما؛ لضمان السيطرة ومحاصرة المرض وعدم انتشاره، بجانب الرش الوقائي المستمر لمنازل المصابين والمخالطين والشوارع الرئيسية والميادين.

وأضاف الزملوط أنه تم تعافي 31 مصابا حتى الآن، وتخصيص أرقام داخلية بالمحافظة في حالة الشعور بأعراض الإصابة، موضحا أن هناك 5 مستشفيات للعزل بمركزي الخارجة والداخلة.

ولفت إلى التزام الوحدات المحلية بالمراكز الخمسة بمتابعة تطبيق قرارات إغلاق المحال التجارية والحدائق والمطاعم خلال أيام العيد؛ تطبيقًا لقرارات مجلس الوزراء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك