كاراجر: مُعجب بتصريحات صلاح الثأرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاراجر: مُعجب بتصريحات صلاح الثأرية

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 27 مايو 2022 - 11:28 ص | آخر تحديث: الجمعة 27 مايو 2022 - 11:52 ص

أعرب جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، عن إعجابه بتصريحات محمد صلاح، نجم الريدز، قبل مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال 2021/2022 والتي حملت رغبه ثأرية للأنتقام لما حدث في كييف 2018.

صلاح كان قد صرح في أكثر من مناسبة عن رغبته في ملاقاة ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال بالموسم الحالي لأن هناك حسابات قديمة لا بد من تصفيتها، في إشارة لخسارة الريدز لنهائي كييف أمام المرينجي وتعرض صلاح لإصابة بالغة على يد سيرجيو راموس، غادر على أثرها النجم المصري للمباراة مبكرًا.

وأبدى كاراجر إعجابه الشديد بتصريحات صلاح في حوار مع قناة «CBS sports» قائلًا:" أعتقد أن نهائي كييف سيكون دافعًا كبيرًا لصلاح، لقد كان حزينًا جدًا حينها، لأنه كان في ذروة تألقه وتصدر المشهد، وكان مصدر إلهام للعالم بأسره بتسجيله 44 هدفًا في ذلك الموسم".

وأضاف:" موسم ليفربول بالكامل بُني حول صلاح وقتها وتعلقت به الآمال من أجل الفوز بدوري الأبطال، لكنه تعرض لإصابة على يد راموس، هل بإمكاننا القول أن راموس استخدم خبرته واللعب الغير نظيف في تلك المباراة؟ وأعتقد أنها كانت ضربة كبيرة وموجعة لصلاح حقًا".

وتابع:" لا يحب لاعبو كرة القدم والمدربين الحديث عن الانتقام أبدًا، لا يحبون استخدام هذه الكلمة التي ممكن أن تحفز الخصم بطريقة ما، لكننا جميعًا نرى أنها ثأرية، لكنه شئ لا تريد الإفصاح عنه".

وأشار:" أنا معجب بمحمد صلاح لأنه كان صادقًا في تصريحاته عندما قال نعم أفضل اللعب مع ريال مدريد وليس مانشستر سيتي لأن السيتي فريق أفضل، ولأنني لدي بعض الأعمال لم أنهيها بعد أمام الريال".

وأكد:" أحببت حديث صلاح لأنه كان صادقًا، وهذا يجلعني أشعر أنه سيكون مصممًا في هذه المباراة على الفوز، مما يجعلني أشعر بحالة جيدة كمشجع لليفربول".

وأوضح:" تحتاج أن تلعب بشكل جيد وأن تفعل الكثير حقًا، لذا آمل ألا يقوم صلاح بتسديدات غبية من زوايا سخيفة عندما ينبغي عليه أن يمرر الكرة لزملائه، إنه يفعل ذلك من وقت لآخر، لكنني أعتقد أنه سيكون له دور كبير في المباراة".

وأتم:" صلاح لم يكن بأفضل حالاته في النصف الثاني من الموسم، وهو يدرك ذلك جيدًا، بدت عليه علامات الإحباط في أوقات مختلفة، لكني أعتقد أنه سيشعر بأن هذه المباراة فرصة للانتقام".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك