معلومات الوزراء ينظم معرضا لإصداراته البحثية خلال مشاركته بمؤتمر اقتصاد وعلوم سياسية القاهرة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معلومات الوزراء ينظم معرضا لإصداراته البحثية خلال مشاركته بمؤتمر اقتصاد وعلوم سياسية القاهرة

محمد عنتر
نشر في: الإثنين 27 يونيو 2022 - 3:32 م | آخر تحديث: الإثنين 27 يونيو 2022 - 3:32 م

شارك مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، في المؤتمر السنوي لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، والذي انطلقت أعماله، اليوم، تحت عنوان: "الدولة المصرية الجديدة والتنمية المستدامة - الفرص والتحديات".
يأتي ذلك في إطار أهداف مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار لزيادة التواصل المجتمعي من خلال مختلف الفعاليات ذات الصلة بنتاج عمل المركز وإصداراته البحثية والمعرفية المختلفة.
وعلى هامش المؤتمر، أقام "مركز المعلومات" معرضًا لمنتجاته الفكرية وإصداراته المختلفة ذات الصلة بالقضايا المطروحة بالمؤتمر، والتي نالت اهتمامًا خاصًا من أغلب الحاضرين، الذين حرصوا على اقتناء منشورات المركز والاطلاع على عدد من التقارير والإصدارات البحثية للمركز.
واستقبل معرض "مركز المعلومات" المقام على هامش المؤتمر السنوي لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، السفير "محمد العرابي"، وزير الخارجية الأسبق، والدكتور "أشرف العربي"، وزير التخطيط السابق، ورئيس معهد التخطيط القومي، والكاتب والإعلامي "أحمد المسلماني"، والدكتور "محمد عثمان الخشت"، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور "محمود السعيد"، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة.
وأشاد مختلف الحاضرين لمعرض المركز، بدوره في دعم متخذ القرار بالدراسات والإصدارات والتقارير الدورية، والمتابعة الخبرية والتحليلية والخدمية لتطبيق "idsc" لـ “مركز المعلومات" على الهواتف المحمولة، كما أشادوا بالنشرة الإلكترونية لـ "مركز المعلومات"، والتي تصل عبر البريد الإلكتروني للآلاف من المتابعين كل صباح، وتتضمن أبرز تطورات الأخبار والتحليلات على مستوى المحلي والإقليمي والعالمي في جميع المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك