فيديو... نائب برلماني: القوات المسلحة قررت استيراد لبن الأطفال - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو... نائب برلماني: القوات المسلحة قررت استيراد لبن الأطفال

الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع
الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع
عمرو محمد
نشر في: الأربعاء 27 يوليه 2016 - 7:01 ص | آخر تحديث: الأربعاء 27 يوليه 2016 - 7:01 ص

قال النائب أحمد العوضي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إن الفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع التقى، الاثنين، بحوالي 400 نائب برلماني؛ لتحقيق التواصل بين القوات المسلحة ونواب البرلمان بصفتهم ممثلي الشعب.

وأضاف «العوضي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور»، مساء الثلاثاء، أن اللقاء تناول توضيح المخاطر والتحديات التي تواجه الأمن القومي المصري داخليًا وخارجيًا، موضحًا أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة انتهت من إنجاز 1000 مشروع من إجمالي 1700 مشروع تم تكليفها بإنجازهم.

وأوضح أنه تم شرح طبيعة المشروعات القومية التي أنجزتها الهيئة الهندسية، مثل مشروعات تنمية سيناء، والمليون ونصف فدان، وقناة السويس الجديدة.

وأكد أن القوات المسلحة قررت استيراد كميات كبيرة من زيت الطعام ولبن الأطفال، لتوفير المتطلبات والسلع الأساسية للمواطن المصري؛ إسهامًا منها في تخفيف الأعباء عن الحكومة، ومحاربة الغلاء.

وأشار إلى سعي القوات المسلحة لبناء مصانع إنتاج السلع الاستراتيجية مثل الأسمنت، واستكمال مشروعات الأمن الغذائي، وبيع منتجات اللحوم والدواجن للمواطنين بأسعار مخفضة.

وكان اللواء صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قد التقى مساء الاثنين، بعدد من أعضاء مجلس النواب، بأحد فنادق القاهرة؛ لمناقشة عدد من القضايا الهامة على الساحة، وفى مقدمتها ما تبذله الدولة لمواجهة الإرهاب.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك