متحدث محافظة الجيزة: عقار الوراق المنهار صدر له قرار بالترميم في بداية يونيو الماضي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متحدث محافظة الجيزة: عقار الوراق المنهار صدر له قرار بالترميم في بداية يونيو الماضي

عقار الوراق المنهار
عقار الوراق المنهار
أمل محمود
نشر في: الثلاثاء 27 يوليه 2021 - 10:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يوليه 2021 - 10:41 م

قال اللواء علاء بدران، المتحدث الرسمي باسم محافظة الجيزة، إن عقار الوراق المنهار كان مكونًا من أربعة طوابق على مساحة 80 مترًا، مشيرًا إلى أنه كان يقطنه 4 أسر، من بينهم 3 أخلوا العقار قبل انهياره.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساءdmc» الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية «dmc»، مساء الثلاثاء، أن الأسرة التي كانت موجودة وقت انهيار العقار هي لأسرة مالكه التي تتكون من 4 أفراد رب الأسرة المتوفى والزوجة التي تم إنقاذها وطفلين.

وأكد أن الحالة الصحية للزوجة مستقرة وتم تقديم الرعاية الصحية لها بمستشفى الوراق، لافتًا إلى أن العقار المنهار كان قد صدر له قرار بالترميم في بداية يونيو الماضي وتم إخطار مالكه بذلك.

وذكر أنه بمجرد تلقي البلاغ انتقل المحافظ وقوات الحماية المدنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة من الاطمئنان على العقارات المجاورة وإخلاء 5 منهم لحين رفع الأنقاض وبيان مدى تأثرها، مضيفًا أن من بينهم 4 لم يظهر فيهم أي مشكلات، وواحد ظهر به تصدعات.

وتلقى قسم شرطة الوراق، بلاغًا بوقوع انهيار عقار من 4 طوابق فى منطقة القومية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوات الحماية المدنية، ودلت المعاينة أن العقار كان بداخله أسرة ويقوم رجال الحماية بمحاولات البحث عنهم، وتم فرض كردون بمحيط العقار وسط تواجد سيارات الإسعاف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك