المدرسة المصرية اليابانية بمدينة شرم الشيخ تستعد للعام الدراسي الجديد - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المدرسة المصرية اليابانية بمدينة شرم الشيخ تستعد للعام الدراسي الجديد

رضا الحصري
نشر في: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 11:52 ص | آخر تحديث: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 11:52 ص

تستعد المدرسة المصرية اليابانية بمدينة شرم الشيخ لإجراء المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين بها خلال العام الدراسي الحالي 2020 / 2021، ومن المقرر أن يجري افتتاحها افتتاحًا رئاسياً عبر تقنية الفيديو كونفرانس تزامنًا مع افتتاح جامعة الملك سلمان.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في تصريح له اليوم الأحد، إنه جرى تزويد المدرسة بالأثاث، والمقاعد وكافة مستلزمات الدراسة الخاصة بالطلاب والمعلمين، وصارت جاهزة بكافة الإمكانات التعليمية لبدء العام الدراسي.

وأشار إلى أنه جرى إنشاء مدرستين يابانية بالمحافظة، إحداهما بمدينة الطور وجرى افتتاحها منذ عامين، والأخرى بمدينة شرم الشيخ وتبدأ الدراسة بها في العام الحالي، وجاري طرح إنشاء مدرسة مصرية يابانية بمدينة رأس سدر.

وأشاد محافظ جنوب سيناء، على دور وزارة التربية والتعليم في تطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة، من خلال بناء مدارس جديدة ودعم العملية التعليمية في القرى والوديان والتجمعات البدوية، وتزويدها بفصول ذكية متعددة الاستخدامات، لتحسين بيئة التعليم للمعلمين والطلاب.

جدير بالذكر أن المدرسة المصرية اليابانية بشرم الشيخ، أقيمت على مساحة 10 آلاف متر مربع، وتضم 28 فصلًا بداية من مرحلة رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك