مجددا.. رسالة غامضة من وكيل محمد صلاح - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 9:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


مجددا.. رسالة غامضة من وكيل محمد صلاح

الشروق
نشر في: الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 11:43 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 11:43 ص

سلطت الصحافة البريطانية الضوء على رسالة جديدة من رامي عباس، وكيل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد سجل هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، خلال مشاركته في مباراة برينتفورد يوم السبت الماضي والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو :"يبدو أن محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية كل أسبوع ووصل إلى رقم قياسي جديد يوم السبت حيث سجل هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول ضد برينتفورد، وأصبح أسرع لاعب في النادي يسجل 100 هدف للفريق".

وأعاد رامي عباس نشر تغريدة من الصفحة الرسمية لشبكة أبتوس سبورت والتي سلطت فيها الضوء على أحدث إنجازات اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ووصفه بأنه "أسطورة أنفيلد"، فيما علّق وكيل الفرعون على تلك التغريدة قائلًا :"نعم".

وتابعت الصحيفة :"هذه هي أحدث رسالة غامضة من وكيل صلاح، الذي غرد من قبل "أتمنى أن يشاهدوا"، بعدما سجل الجناح هدفه الأول في الموسم ضد نورويتش سيتي الشهر الماضي.

وسجل صلاح بالفعل خمسة أهداف في الدوري هذا الموسم وسجل هدفين في أول ست مباريات مع الريدز.

وأكمل التقرير :"ليس سراً أن وكيل اللاعب يجري محادثات مع ليفربول بشأن تمديد عقده، لكن النادي لم يتوصل بعد إلى اتفاق بشأن صفقة جديدة".

يُذكر أن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول كان قد تحدث قبل عدة أيام عن موقف صلاح، حيث قال في تصريحات للصحفيين :"الشيء الوحيد الذي أهتم به حقًا هو حالة اللاعب، ومدى حدته، ومدى التزامه في الوقت الحالي، وحالة (مو) الآن جيدة.. هذا كل شيء. لا يوجد شيء جديد يقال عن العقد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك