غدًا انطلاق معرض التوظيف العاشر لشركات مصرية وأجنبية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدًا انطلاق معرض التوظيف العاشر لشركات مصرية وأجنبية


نشر في: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 1:15 ص | آخر تحديث: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 1:15 ص

تنطلق فعاليات معرض التوظيف العاشر، غدًا الجمعة ويستمر لمدة يومين، بفندق توليب النرجس بالتجمع الخامس، بمشاركة عشرات الشركات المصرية والأجنبية العاملة فى مصر، ومن بينها شركات: تيلى بيرفورمنس إيجيبت، وإعمار، فضلا عن شركات السوق المحلية منها بى تك، والسعيد انفستمنت جروب، ويونيون جروب، وابن سينا للأدوية، بالإضافة إلى بنك تنمية الصادرات.

وقال المهندس أحمد مختار مدير إدارة التوظيف بشركة «تيلى بيرفورمنس ايجيبت» إن معارض التوظيف تعد إحدى وسائل الاتصال المهمة التى تساعد الشركة على اللقاء المباشر مع الخريجين من الباحثين عن وظائف، مشيرًا إلى أن شركته لديها ٨ تخصصات، تريد أن تجد من يشغلهم من خلال المعرض.

وأشار إلى أن المعرض سيكون فرصة للتعرف على الباحثين عن فرص عمل، وجمع سير ذاتية للتخصصات المختلفة حتى وإن كانت الشركة لا تحتاجهم فى الوقت الراهن إلا أنها تستعين بهم عند الحاجة.

من جانب آخر، قال أشرف صافورى مدير قطاع الموارد البشرية بشركة «إعمار» إن المعرض يعد فرصة جيدة للتعرف والتواصل مع الخبرات المختلفة من الباحثين عن فرص عمل، مشيرا إلى أن اللقاءات المباشرة أفضل من اللجوء إلى الإعلان عن الوظائف عند الحاجة، وأن عمل الاختبارات الشخصية المباشرة والتى يتيحها المعرض تكون أفضل للحكم على مدى قدرة طالب الوظيفة ومؤهلاته فى الوظيفة المتاحة فى الشركة.

ومن جانبها، قالت دينا مكاوى مسئول الشركة المنظمة إن المعرض يشارك به شركات تعمل فى مجالات مختلفة منها المجال العقارى، والصناعات الهندسية، والغذائية، وتكنولوجيا المعلومات والأدوية، والبنوك وصناعة السيارات، وأضافت أن استمرار عقد هذه المعارض فى مصر وإقبال الشركات عليها دليل على قدرة الاقتصاد المصرى على خلق فرص عمل جديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك