كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على «فيسبوك» يتضمن تعدي أشخاص على آخر وضبط الجناة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على «فيسبوك» يتضمن تعدي أشخاص على آخر وضبط الجناة

مصطفى عطية
نشر في: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 2:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 2:51 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" يتضمن تعدي عدد من الأشخاص على آخر وضبط الجناة.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يظهر فيه تعدي عدد من الأشخاص على شخص، وإجباره على الاستلقاء أرضاً ونحر " شاة " بجوار رأسه، ونثر دمائها عليه وتوجيه السباب له.

بالفحص أمكن تحديد المجنى عليه سائق "توكتوك "، مقيم بإحدى قرى مركز شرطة رشيد بالبحيرة وبإستدعائه وسؤاله قرر بتعرضه للواقعة منذ عدة أيام، وبث مرتكبيها (5 أشخاص - لأحدهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة مركز رشيد بالبحيرة )، على موقع التواصل الإجتماعى، وذلك على خلفية وجود خلافات بينهم.

كما استدرجه أحدهم لمنزله بزعم رغبتهم في حل الخلاف ودياً، إلا أنه فوجىء باشتراكهم فيما بينهم بمباغتته وإجباره على الاستلقاء أرضاً وتصوير مقطع الفيديو على النحو المشار إليه للإساءة إليه والنيل منه والتشهير به، فضلاً على تهديدهم الدائم له بتكرار التعدي عليه فى حال تحريره محضر بالواقعة، مما دفعه إلى عدم الإبلاغ.

وبتقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة رشيد بمديرية أمن البحيرة من ضبط جميع المتهمين والذين ظهروا بمقطع الفيديو، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة لذات السبب المُشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك