لاعب الدحيل: الأهلي فريق عظيم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعب الدحيل: الأهلي فريق عظيم

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 28 يناير 2021 - 11:42 ص | آخر تحديث: الخميس 28 يناير 2021 - 11:42 ص

شدد علي عفيف، لاعب نادي الدحيل القطري، على احترامه وإدراكه لقيمة الأهلي، قبل مواجهة الفريقين في الدور الثاني من كأس العالم للأندية، المقام في قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

وأكد لاعب الدحيل في الوقت ذاته على أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والتأهل.

ويلتقي الأهلي مع الدحيل يوم 4 فبراير المقبل في الدور الثاني من كأس العالم للأندية، على أن يلتقي الفائز مع فريق بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي يوم 8 من الشهر ذاته.

وقال عفيف في تصريحات للموقع الرسمي للبطولة: «لا شك أن النادي الأهلي هو من أعظم فرق القارة الإفريقية بل هو نادي القرن فيها أيضًا».

وأضاف: «سنلعب معهم لأنهم بطل إفريقيا و‏سنرى ما الذي سيحصل بعد المباراة التي ستكون 11 لاعب بمواجهة 11 لاعب آخر».

وتابع: «في حال فوزنا على الأهلي سنواجه بايرن ميونيخ ولكن قبل ذلك لدينا مواجهة بطل إفريقيا و يجب أن نستعد ونركز في كيفية الظهور أمامهم لأنهم أيضًا فريق عظيم».

كما تطرق عفيف للحديث عن فرصة المشاركة الثانية في مونديال الأندية، حيث قال: «أنا سعيد جدا لأنني سأكون أحد اللاعبين القطريين القلائل الذين شاركوا في كأس العالم للأندية مرتين وهو أمر من الصعب أن يحقّقه الكثير من اللاعبين».

وعن إمكانية تكرار الدحيل للإنجاز الذي حقّقه السد قبل عشر سنوات والوصول إلى نصف نهائي البطولة أتم عفيف: «دائماً تكرار الإنجاز هو أمر جميل ولكننا يُمكننا أن نصل إلى المباراة النهائية وبذلك سنحقّق إنجازاً أفضل من ذلك الذي حقّقته السد عام 2011».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك