أحمد موسى يطالب «عبد العال» بزيارة «الأهرام»: «غضب غير مسبوق بالمؤسسة» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى يطالب «عبد العال» بزيارة «الأهرام»: «غضب غير مسبوق بالمؤسسة»

نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 10:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 10:16 م
أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن استيائه من الهجوم الذي شنه الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، على مؤسسة «الأهرام».

وقال «موسى» في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، «الدكتور علي عبد العال شخصية محترمة، لكني غضبت منه؛ بسبب تصريحاته عن الأهرام»، مضيفًا: «قضيت أكثر من نصف عمري بهذه المؤسسة، ومرفوض التطاول على هذا الكيان الوطني العملاق».

وطالب «عبد العال» بالمبادرة بزيارة «الأهرام»، قائلًا: «بحكم العلاقة الطيبة التي تربطني بعبد العال، أطالبه بزيارة الأهرام، والتحدث مع أسرتها، فهذا ليس عيبًا أبدًا، فكافة رؤساء الجمهورية السابقين زاروا هذه المؤسسة».

وأضاف «هناك حالة غضب غير مسبوقة، ولم أشهد لها مثيلًا على الإطلاق بالأهرام»، متابعًا: «أرجوكم حافظوا على هذه المؤسسة».

و كان الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، قد هاجم مؤسسة الأهرام، خلال الجلسة العامة للبرلمان أمس الاثنين، قائلًا: «الإعلام بيهاجم، وطلعت علينا صحيفة إحنا اللي بنصرف عليها، وهي الأهرام، وندفعلها من أموال الدولة، ولا تحقق عائدًا رغم ما لديها من شركات ومطابع، ولكنها للأسف ابتليت بإدارة لا تدير طبقا للمعايير الاقتصادية وشوهت الحقيقة».

وأضاف: «المجلس صدق على مشروع قانون الهيئات الوطنية والإعلام والصحافة، وسيرى النور قريبًا، وهذه الصحف سواء الأهرام أو الأخبار ستعود قوية ومنتشرة؛ لتؤدي الدور المنوط بها».

وطالب أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، «عبد العال»، بالاعتذار عما اعتبره «تطاولًا» من الأخير على المؤسسة في الجلسة العامة للبرلمان، أمس.

وقال «النجار» على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مؤسسة الأهرام، عملاق الصحافة العربية، أكبر من كل من يتطاول عليها بغير حق».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك