مرور القاهرة: لا تهاون فى رصد المخالفات وضبط متعاطى المخدرات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرور القاهرة: لا تهاون فى رصد المخالفات وضبط متعاطى المخدرات

أرشيفية
أرشيفية
محمد أبوعوف وعاطف محمود:
نشر في: الجمعة 28 فبراير 2020 - 2:58 م | آخر تحديث: الجمعة 28 فبراير 2020 - 2:58 م

تفقد عمرو البيلى، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات الأمنية على الطرق السريعة والرابطة بين المحافظات، ووجه بمراقبة حركة الطرق البعيدة عن طريق كاميرات المراقبة، مشددًا على ضرورة رصد المخالفات كافة وضبط متعاطي المخدرات.

ونبه مدير الإدارة على تحقيق أقصى معدلات السيولة المرورية، وأمر بتشديد الرقابة على الحافلات التي تقل الطلاب إلى المدارس والجامعات ووضع الرادارات على الطرق المؤدية للإقليمي.

ونشرت الإدارة العامة، القوات الأمنية المزودة بالسيارات ذات الدفع الرباعي بالطرق، للحفاظ على أمن وأمان الطريق، وتم نشر السيارات الحديثة المزودة بكاميرات لمراقبة الحركة المرورية وضبط السيارات والمخالفات، بالتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة.

وأمر بتفعيل دور خدمة الإغاثة المرورية عن طريق تزويد وتكثيف سيارات الإغاثة على الطرق والمحاور التابعة للإدارة، وذلك يهدف بالدرجة الأولى إلى إرشاد ومعاونة المواطنين مستخدمي هذه الطرق الذين يتعرضون إلى حوادث أو مشكلات بسبب أعطال سياراتهم والعمل على توفير جميع السبل المتاحة، من سحب السيارات المعطلة والعمل على إيجاد من يقوم بإصلاحها في أقرب محطة خدمة، على مدى الـ24 ساعة ومن خلال الاتصال بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن طريق الأرقام الآتية (01221110000/ 24021233).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك