معلول: الزمالك سيعاني أمام الترجي في رادس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معلول: الزمالك سيعاني أمام الترجي في رادس

محمد جلال
نشر في: الجمعة 28 فبراير 2020 - 8:33 م | آخر تحديث: الجمعة 28 فبراير 2020 - 8:59 م

يتفائل نبيل معلول، المدير الفني السابق للترجي التونسي، بصعود فريقه على حساب الزمالك، يوم 6 مارس المقبل، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب رادس، ضمن مباريات اياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الزمالك اليوم الجمعة، فوزًا كبيرًا أمام الترجي التونسي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي استضافه ستاد القاهرة، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال نبيل معلول في تصريحات تلفزيونية لقناة "بي أن سبورتس": "الترجي تلقى هزيمة اليوم لكن مع تواجد عدد الجماهير في رادس، وخبرة لاعبي الفريق سيحسم التأهل بنسبة كبيرة".

وأضاف: "أعتقد أن الترجي قادر بالتأكيد على العودة أمام الزمالك، وعلى اللاعبين الحذر جيدًا لأن الزمالك سيحافظ كثيرًا على الفوز والتقدم في مباراة العودة".

وأكمل: "ما حدث من لاعبي الترجي على حكم المباراة رضوان جيد، لا يصح على الإطلاق وكان عليهم الصبر حتى وان سجل الزمالك الهدف الثاني، وهذا كان متوقع".

وأتم: "الخروج خاسر 2-1، كانت أفضل من نتيجة اليوم، لأن الزمالك استطاع استغلال النقص العددي والذي منحه الهدف الثالث بالتأكيد".

يذكر أن الزمالك يحل ضيفًا على الترجي التونسي يوم 6 مارس المقبل، على ستاد رادس بالعاصمة التونسية، ضمن مباريات اياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك